المحتوى الرئيسى

130 طالبا بالتعليم الفني يشاركون في مسابقة بوابة الابتكارات

03/12 20:03

أعلنت اللجنة المشرفة على مسابقة بوابة الابتكارات، عن مشاركة 130 من المبتكرين من طلاب وطالبات مدارس التعليم الفني بمحافظة كفر الشيخ، في المسابقة التي تجري تحت رعاية صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

ويشرف أيضاً علي المسابقة، السيد أحمد علي السنور، مديرعام التعليم الفني، وعدد من المسئولين عن مكتب البحث العلمي بجامعة كفر الشيخ.

وقال صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، إن مديرية التعليم بكفر الشيخ، تعقد المؤتمرات والندوات لتشجيع المبتكرين، وتتبنى أفكارهم، في ظل اهتمامات وتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم ، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ.

وأضاف المهندس السيد أحمد السنور، مديرعام التعليم الفني، أن المسابقة تجري بمقر المدرسة الثانوية الزراعية، مؤكداً أنه سيتم دعم المبتكرين من خلال وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل، لتمكين الطلاب من تنفيذ أفكارهم على أرض الواقع وتحويلها إلى مشروعات انتاجية.

واشار الي أن الابتكارات التي شارك بها الطلاب والطالبات بمدارس التعليم الفني على مستوى المحافظة كانت في المجالات الزراعية والصناعية والفندقية والتجارية.

استقبل الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأحد، كل من الدكتور محمد على مارم، سفير دولة اليمن بالقاهرة، الدكتور زهير عباس، القنصل المسئول عن الشئون الثقافية بسفارة العراق، عبد الله عبد ...

شيّع أهالي قرية طحوريا التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، جثمان فاطمة محمد السيد جبريل، الشقيقة الكبرى للشيخ محمد جبريل، الداعية الإسلامي المعروف، بعد أداء صلاة الجنازة عليها بالمسجد ...

تفقد عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين التابع للديوان العام للمحافظة ومقره بجوار مجمع المصالح الحكومية بمدينة المنيا. واطمئن على تشغيل المصاعد بمجمع المصالح عقب ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل