المحتوى الرئيسى

سكارليت جوهانسون تسخر من إيفانكا ترامب في SNL

03/12 19:23

ظهرت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون في حلقة أمس من برنامج Saturday Night Live، وخلال أحد المشاهد جسدت جوهانسون شخصية إيفانكا ترامب الابنه الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ويجمع المشهد إيفانكا "سكارليت جوهانسون" ووالدها دونالد ترامب" أليك بالدوين"، على طريقة الإعلانات التجارية للمشاهير في محاكاة ساخرة لترويج ترامب لابنته، بحديثه الدائم عن جمالها وانوثتها، حيث صرح في إحدى اللقاءات بأن إيفانكا لو لم تكن ابنته، لواعدها.

كما يلقى المشهد الضوء على شخصية إيفانكا ترامب التي تروج للرأي العام الأمريكي على أنها القوة التي تدعم المرأة، وفي المقابل تدعم والدها في مواجهة اتهامات التحرش التي طالته مؤخرا.

وتظهر جوهانسون خلال الإعلان تروج لعطر يحمل إسم complicit بإطلالات تشبه تلك التي تظهر بها إيفانكا، ويتردد صوت والدها بكلمات : كل انسان يعرف اسمها .. كل امرأة تعرف وجهها .. تنظر إليها كل العيون لدى ظهورها في أي مكان.. إنها إيفانكا، الجميلة والقوية، في إشارة إلى دور إيفانكا الفعال في إدارة ترامب.

ويذكر أن هذه هي المرة الـ 5 التي تظهر فيها سكارليت جوهانسون في برنامج Saturday Night Live.

وتقدمت سكارليت جوهانسون مؤخرا بأوراق طلاقها رسميا من زوجها الفرنسي رومان دورياك إلى المحكمة، مطالبة بالحصول على حق حضانة ابنته، وذكر هارولد مايرسون، المحامي الخاص بدورياك لموقع Page Six، أن سبب انفصال الثنائي، يرجع إلى خلافهما حول المكان الذي يجب أن تنشأ فيه طفلتهما البالغة من العمر 3 سنوات.

يُشار أن سكارليت جوهانسون واعدت رومان دورياك منذ العام 2012، وتزوجا في الأول من أكتوبر من 2014، في مزرعة بولاية مونتانا الأمريكية، وبحضور الأهل والأصدقاء فقط، وحرصا على الاحتفال بزواجهما في خصوصية شديدة، لرغبتهما في الابتعاد عن ضجيج وسائل الإعلام.

وكان هذا هوالزواج الثاني لسكارليت جوهانسون، بعد أن كانت متزوجة من النجم الأمريكي ريان رينولدز في 2011.

سكارليت جوهانسون لن تعقّب على طلاقها أبدا لهذه الأسباب

سكارليت جوهانسون في أول تصريح لها بعد انفصالها: أفضل تعدد الأزواج

سكارليت جوهانسون توضح عيب بذلتها المكشوفة في فيلم Ghost in the Shell

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل