المحتوى الرئيسى

ما بين ماكليش وحلمي.. 7 اختلافات وأزمة تتكرر في انطلاقة الزمالك الافريقية

03/12 18:03

يستعد الزمالك لانطلاقته الإفريقية هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني محمد حلمي بمواجهة رينجرز النيجيري وسط اختلافات عديدة عن انطلاقة الموسم الماضي.

ويلعب الزمالك ونظيره رينجرز النيجيري ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا بملعب استاد السلام.

وأعلن حلمي عن تشكيل الزمالك الرسمي الذي سيخوض به لقاء رينجرز، حيث شهد 7 اختلافات، بجانب 5 اختلافات في دكة البدلاء عن الموسم الماضي.

وبدء الزمالك الموسم الماضي في دوري ابطال افريقيا مشواره بمواجهة يونيون دوالا الكاميروني خارج ملعبه وفاز بهدف نظيف تحت قيادة الاسكتلندي ماكليش.

وجاء تشكيل الزمالك في 2016 على النحو التالي: أحمد الشناوي وعمر جابر ومحمد كوفي وأحمد دويدار وحمادة طلبة، ومصطفى فتحي وأيمن حفني وطارق حامد ومعروف يوسف، إيمانويل مايوكا و محمود عبد الرازق "شيكابالا".

بينما جاء تشكيل الزمالك في 2017 على النحو التالي: أحمد الشناوي وأحمد أبو الفتوح وإسلام  جمال وعلي جبر وأسامة إبراهيم وطارق حامد ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومصطفى فتحي وستانلي وحسام باولو.

وبالنظر لتشكيل الزمالك الحالي والماضي، نجد وجود 7 اختلافات بواقع 4 لاعبين في خط الدفاع، لاعب وحيد في خط الوسط، و2 لاعبين في خط الهجوم.

وتكررت ازمة الزمالك فيما يخص الجانب الأيسر، حيث استعان ماكليش بحمادة طلبة من أجل حل الأزمة وفي بعض الوقت كان يتم اعادة معروف يوسف، بينما محمد حلمي اختار الشاب احمد فتوح لحل الأزمة.

وفيما يخص دكة بدلاء الزمالك في 2016 فكانت على النحو التالي: محمود عبد الرحيم "جنش" وحازم إمام وباسم مرسي ومحمد سالم وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم وأحمد حمودي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل