المحتوى الرئيسى

والد آيشوريا راي المتهم في 'وثائق بنما'.. من هو الرجل الذي منع أميتاب باتشان من زيارة مصر؟

03/12 15:01

اعتذر النجم الهندي والعالمي أميتاب باتشان، عن عدم حضور مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، هو وزوجته وابنته، وفقا لما سبق وتم إعلانه في مؤتمر صحفي مشترك يوم 7 مارس الماضي.

وبعث الفنان الكبير، برسالة مسجلة بالفيديو إلى إدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يعتذر فيها عن عدم الحضور لفعاليات تكريمه في هذه الدورة بسبب الحالة الصحية الحرجة لكريشناراج راي، والتي أدت لدخوله العناية المركزة مؤخرًا، ما يستدعى بقاء أسرته في الهند في الوقت الحالي.

وتعهد النجم الكبير بالحضور إلى الأقصر في أقرب وقت ممكن لافتتاح نادى السينما الإفريقية بالأقصر ووضع حجر الأساس لمشروع مؤسسة شباب الفنانين المستقلين الجديد.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي، معلومات عن " كريشناراج راي" الرجل الذي منع أميتاب باتشان من زيارة مصر:

- كرايشناراج راي هو والد الفنانة الهندية وعارضة الأزياء آيشواريا راي، وكذا منتج الأفلام أديتيا راي، من زوجته برينديا راي، التي شاركت في فيلم سينمائي واحد هو "Dil Ka Rishta" مع ابنتها عام 2003.

- ارتبط كرايشناراج، الذي احتفل مع ابنته في 20 نوفمبر الماضي بعيد ميلاده، بعلاقة صداقة قوية مع نجم بوليوود الأسطورة "أميتاب باتشان"، وذلك بعد زواج ابنيهما "أبهيشيك وآيشوريا".

- والد آيشوريا دائما ما يغيب عن الأضواء، إلا أن مرضه الأخير وضعه في صدارة المشهد الفني في الهند، رغما عنه، إذ دخل المستشفى مرتين هذا العام أولاهما في يناير واستمر لمدة أسبوعين، والأخرى هذه الأيام.

- تعرض "كرايشناراج" لوعكة صحية خطيرة، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، ما اضطر آيشواريا وزوجها النجم "أبهيشك باتشان" لقطع إجازاتهما التي كانا يقضيانها في مدينة دبي والعودة فوراً إلى الهند؛ لمتابعة حالته.

أدرج اسم النجمة الهندية ذائعة الصيت آيشواريا راي، ووالدها "كرايشناراج راي" في الفضحية المالية العالمية المعروفة باسم “ملف بنما”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل