المحتوى الرئيسى

إحراج «أحمد حلمي» وأحفاد «أبو زهرة».. لقطات من أولى حلقات «آراب جوت تالنت»

03/12 14:59

انطلق الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "آراب جوت تالنت" أمس السبت عبر فضائية mbc مصر، بمشاركة أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة الفنان أحمد حلمي والمطربة اللبنانية نجوى كرم واللبناني علي جابر، وشهدت الحلقة الأولى من البرنامج ظهور عدد من المواهب، يستعرض موقع "التحرير لايف" بعضًا منها في التقرير التالي..

افتتح المتسابق المصري "أيمن" وزوجته "كسينيا" الموسم الخامس بعرض مميز من عالم السيرك ظهرا فيها يتشاجران، وأبهر هذا العرض أعضاء لجنة التحكيم، وكشف "أيمن" أنه التقى بزوجته الأجنبية منذ ثلاث سنوات في سيرك، وقررا تقديم عروضهما معًا.

وفاجأ حلمي المتسابقين بسؤال عن كيفية شجارهما في المنزل بعد انبهاره بالعرض الذي قدماه، وحصلا عنه على ثلاثة "نعم" ليتأهلا للمرحلة التالية من البرنامج.

أذهل المشترك السعودي "أحمد العطوي" الجمهور وأعضاء لحنة التحكيم بموهبته في تقديم فقرة من السحر، حيث ظل معلقًا بالهواء بينما يتخذ وضعية الجلوس مستندًا إلى عصا فقط، وهو ما صدم جميع الحضور، وبالأخص اللبنانية "نجوى كرم"، وحصل على التصويت بـ"نعم" ليتأهل للمرحلة التالية.

بإطلالة تشبه إطلالة الفنان "جوني ديب" في الفيلم الأجنبي الشهير "قراصنة الكاريبي"، والذي أدى فيه شخصية "جاك سبارو"، ظهر "طوني ماجي" على مسرح "أراب جوت تالنت" بإطلالة مشابهة، وأبهر أعضاء لجنة التحكيم بتقديم عرض سحر وخدع بصرية مستوحى من عالم السحر، وحصل على موافقة لجنة التحكيم.

حالة من الجدل أثارها المتسابق السعودي "جاسر العمدة" بأولى حلقات "آراب جوت تالنت"، حيث يملك موهبة "قراءة الأفكار"، واستطاع قراءة أفكار الفنان أحمد حلمي واللبنانينة "نجوى كرم" وهو ما جعلهما ينبهران، وذلك بعد أن وزع على أعضاء لجنة التحكيم دفاتر وطلب من كل منهم أن يختار اسم أو رقم مكتوب بتلك الدفاتر، وتفاجأوا بأنه يعرف ما قاموا باختياره، وأوضح "العمدة" أنه تدرب على تلك الموهبة لمدة 9 سنوات كاملة حتى أصبح يتقنها.

أبهر فريق Cascade من الجزائر جمهور "آراب جوت تالنت" في أولى حلقاته، حيث قدّم الفريق عرضًا استعراضيًّا استطاع به الحصول على موافقة أعضاء اللجنة الثلاثة.

أدهشت المشتركة المغربية "سمية بالرحمة" أعضاء لجنة التحكيم بصوتها الجذاب وأدائها المحترف لأغنية Memory، واستطاعت الحصول على ثلاثة "نعم" لتتأهل للمرحلة المقبلة من البرنامج.

الطفل العراقي "حسين دريد" صاحب السنوات الست فقط، استطاع أن يبهر أعضاء لجنة التحكيم والجمهور بموهبته المتميزة في الرقص، وأضاف جوًّا من المرح والخفة على الحلقة الأولى بالبرنامج، وأشاد به أعضاء اللجنة، حيث قال له حلمي: "حبيتك أوي"، فيما علّقت "نجوى كرم": "أنت قريب من القلب وحبيتك"، أما "علي جابر" فأبدى اندهاشه قائلًا: "يعجبني أنك تبلغ من العمر 6 سنوات، وتخرج على المسرح دون خوف".

المشترك العراقي "سيموني العاني" والذى يعيش في إيطاليا، استطاع جذب انتباه أعضاء لجنة التحكيم بتقديم أداء مميز وعرض مبهر من الخفة والسحر، حيث أوضح أنه بدأ بممارسة تلك العروض منذ أن كان في الثامنة عشرة من عمره واستطاع أن يجوب 40 بلدًا حول العالم، وإلى جانب ذلك، أبهر "العاني" الجمهور بالشبه الكبير الذي يجمعه بالفنان الأسكتلندي "جيمس جيمس مكافوي" في فيلمه الأخير split.

شاركت فرقة Hermanos Band المغربية بتقديم عرض غنائي موسيقي على مسرح "آراب جوت تالنت"، واستطاعت الفرقة الحصول على تأييد جميع أعضاء اللجنة وانتقلت إلى نصف النهائيات بالبرنامج.

حطم المتسابق الجزائري "أحمد تافزي" الضليع بالفنون القتالية الأرقام القياسية بكسر 51 بطيخة برأسه، ورغم إبهاره للكثيرين؛ فإنه حصل على اثنين "نعم" فقط من نجوى كرم وعلي جابر، في حين رفض أحمد حلمي التصويت لصالحه.

قدّم المشترك المغربي "كلياتي محمد" موهبة جديدة على مسرح "آراب جوت تالنت"، حيث ملك موهبة تقليد جميع أصوات الحيوانات، ومع ذلك لم ينجح في حصد أي تصويت لصالحه من جانب أعضاء لجنة التحكيم، الذين صوتوا جميعهم بـ"لا".

استقبل جمهور ولجنة تحكيم "أراب جوت تالنت" فريق "راب النار" بالدموع، وهو فريق مكون من ثلاثة إخوة سوريين، هما سمير وعبد الرحمن ومحمد كربوج، ويعيشون في مخيمات اللاجئين في لبنان منذ أربع سنوات، واستطاعوا نقل معاناتهم عبر مسرح البرنامج، حيث أدوا أغنية راب من كلماتهم وألحانهم، وحصدوا إعجاب جميع أعضاء اللجنة.

خليفة سعاد حسني، هكذا عرفت المتسابقة "أماني صابر"، من مصر، بعد إطلالتها التي ظهرت بها بالبرنامج، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا أحمر اللون وقبعة بيضاء، ولكنها صدمت الجمهور واللجنة بأدائها لشخصية "السندريلا"، بعد أن قدّمت أغنية "الدنيا ربيع"، وحصدت "أماني" ثلاثة "لا" من لجنة التحكيم، حيث قال لها علي جابر: "أنتي صوتك وحش ومش عارفة تغني"، بينما علّق حلمي: "أنا لو قلت لك نعم هكون بضرك".

14- أميرة ومريم أبو زهرة

قدّمت الشقيقتان المصريتان "أميرة ومريم أبو زهرة" عرضًا موسيقيًّا مميزًا بعزف الكمان، وحصلا على ثلاثة "نعم" من لجنة التحكيم، وأثارا الثنائي إعجاب الكثيرين، وهما أبناء عازف البيانو أحمد أبو زهرة وزوجته "نورا إيمودي"، ولا يعرف الكثيرون أن الطفلتين هما حفيدتا الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة.

صدم المتسابق المصري أحمد عبد الباري الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم بعد تقديم عرض للفنون القتالية مستوحى من شخصية "طرزان"، ولم يلق "عبد البارى" استحسان أي من أعضاء اللجنة، بل وتطاول عليهم، قائلًا: "أنا المفروض أكون معكم في لجنة التحيكم لأن لدي خبرة كبيرة"، وأحرج الفنان أحمد حلمي بادعائه أنه يغير منه، وطلب رأي مقدّمة البرنامج "ريا أبي راشد"، قائلًا إنها تقابل النجوم وبالتالي هي التي تستطيع الحكم عليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل