المحتوى الرئيسى

صالح جمعة في حواره مع «المعلب»: إفريقيا صعبة.. ولن أتنازل عن قميص «أبوتريكة»

03/12 14:38

أكد صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي، إن المنافسة في بطولة إفريقيا صعب للغاية ومختلف عن الدوري المحلي، لافتًا إلى أنه ينتظر الحصول على فرصته في الفترة القادمة لإثبات أنه عنصر مؤثر في تشكيلة الفريق.. وفي حوار خاص لموقع "الملعب" أكد اللاعب أنه عانى بشدة بسبب السوشيال ميديا، وأنه لا يستحق المعاملة التي وجدها من جانب الجماهير في وقت سابق.

في البداية.. كيف ترى مشاركة الفريق في البطولة الإفريقية؟

البطولة الإفريقية تمثل الحلم الأكبر لنا ولن نتنازل عن المنافسة على اللقب، ولكنها تبقى بطولة صعبة ومختلفة تمامًا على المنافسات المحلية ونواجه مدارس إفريقية مختلفة، ولكننا نسعى بكل ما لدينا من أجل الفوز باللقب وإسعاد الجماهير.

كيف يمكن للفريق أن يصل إلى النهائي وينافس على اللقب؟

الأهلي هو المرشح الدائم للفوز بجميع البطولات التي يشارك بها، وقد استفدنا من دروس الماضي من حيث الإستعداد بقوة، والفريق يضم الآن عناصر جاهزة وبدائل أكثر جاهزية بعكس النسخة الماضية التي عانينا خلالها من الغيابات العديدة بسبب الإصابات، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفوز باللقب.

ألا يزعجك عدم حصولك على "الفرصة الكاملة" في الأهلي؟

الموسم الماضي أثر سلبًا بكل تأكيد على قدراتي الفنية، ولذلك لا أتعجل العودة والمشاركة، وسأظل لفترة أشارك لمدة ربع أو نصف الساعة حتى أحصل على الفرصة الكاملة، ولكن يجب وقتها أن أستعد جيدًا، حتى أظهر بالصوة التي ترضيني أولًا، وترضي الجهاز الفني، لإثبات جدارتي بالمشاركة المستمرة في صفوف الأهلي.

هل تشعر أنك لم تتأقلم حتى الآن في الأهلي؟

أنا سعيد للغاية بوجودي في الأهلي، وسعيد بحب الجماهير وبانتقادها في بعض الأوقات، وأنظر له على أنه شيء إيجابي، لأن إهتمام الجماهير يؤكد أنني لاعب مهم في الفريق، ومن ثم يجب أن أقاتل في التدريبات حتى أثبت نفسي، وأضع بصمتي مع الفريق، وهناك نماذج كثيرة عانت واجتهدت، حتى وصلت لحجز مكان ثابت في تشكيل الفريق.

هل تشعر بضغوط نتيجة إرتداء قميص "أبوتريكة"؟

لعبت مع أبوتريكة من قبل في المنتخب الأوليمبي، وهو دائم الإتصال بي، ودائمًا ما يؤكد على ضرورة الصبر، حتى أحظى بفرصة المشاركة والظهور بالشكل المناسب مع الأهلي، كما أنه دائمًا ما ينصحني بعدم الرحيل أو الإحتراف قبل إثبات نفسي، والتأكيد على نجاح تجربتي مع الأهلي، وأنا سعيد بإرتداء رقمه، ولا أفكر مطلقًا في تغييره، لأنه على الأقل كان قميص نجم كبير بحجم وقدرات أبوتريكة، واستمراره على ظهري شرف كبير.

ما سبب تغير سلوكياتك في الفترة الأخيرة؟

تغيرت كثيرًا في الفترة الماضية، خاصة بعد معاناتي من كابوس السوشيال ميديا الذي دمرني بشكل فعلي، وما حدث معي لا يمكن وصفه أو تحمله وتسببت هذه الشائعات والتركيز عليها في تعرضي لسباب غير طبيعي في مدينة نصر.

ماذا عن دور الجهاز الفني في التعامل معك؟

الكابتن حسام البدري يعاملني بشكل جيد، وقد رفض إنهاء مسيرتي بعد واقعة الصور التي نشرت لي في مواقع التواصل الإجتماعي، وأنا مدين له بالكثير في مسيرتي وأتمنى أن أحصل على الفرصة المناسبة للتألق ورد جميله وإثبات أنه كان محق في منحي فرصة أخرى.

ماذا عن بطولة الدوري من واقع نتائج الفترة الماضية؟

بالتأكيد البطولة صعبة للغاية والأهلي حامل اللقب، والدور الثاني يشهد منافسة قوية، ولكن نحن قادرون على حسم اللقب والفوز بالدرع للعام الثاني على التوالي.

هل يملك الفريق القدرة على الإستمرار في الفوز بالدوري الثاني؟

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل