المحتوى الرئيسى

وزيرة الهجرة: للمرأة دور مهم في التوعية بمخاطر الأفكار الهدامة

03/12 14:33

وزيرة الهجرة: للمرأة دور مهم في التوعية بمخاطر الأفكار الهدامة

شاركت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الأحد، في مؤتمر المرأة العاملة، الذي نظمته وزارة القوى العاملة والاتحاد العام لعمال مصر، بحضور وزراء التضامن والقوى العاملة، وممثلين عن وزارتي الاتصالات والإسكان، وأعضاء مجلس النواب وعدد من الشخصيات العامة.

استهلت الوزيرة كلمتها بالإعراب عن بالغ ثقتها في أن رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي في أن يكون هذا العام هو عام المرأة ستمثل نقطة انطلاق للسمو ليس للمرأة المصرية فحسب، بل للأسرة المصرية كلهابشكر خاص.

وقدمت "مكرم" شكرها للمرأة العاملة في مصر، موضحة تقديرها للمرأة المصرية في الخارج على ما تقوم به من جهود في القيام على رعاية أسرتها بجانب عملها، وأكدت أن المرأة المصرية محور مهم في التوعية ضد مخاطر الهجرة غير الشرعية والزيادة السكانية ومواجهة الأفكار الهدامة.

تابعت الوزيرة أن المرأة المصرية مصدر فخر للجميع لتحملها الكثير من التعب والمشاق في سبيل بناء نهضة مصرية، بدءا من كل أم في منزلها وكذلك الوزيرات المصريات في الحكومة، مشيدة بنجاحهن في القيام بتحقيق إنجازات في الوزارات اللائي يتولين حقائبها، موضحة أن استراتيجة الدولة المصرية للتنمية المستدامة 2030 تعتمد على كل فرد في مصر.

وأضافت "مكرم" أن التاريخ والحاضر يثبت أن المرأة المصرية "أد التحدي" فعلا لأنها كل المجتمع؛ فهي التي تنشيء الأجيال المقبلة وتزرع بداخلهم القيم والمباديء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل