المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. ديزني تبحث عن ممثلين "عرب" لفيلم "علاء الدين"

03/12 14:36

الفيلم الكرتوني "علاء الدين "

تبحث شركة ديزني عن ممثلين من الشرق الأوسط والعالم العربي لتقديم دور البطولة في النسخة الواقعية من فيلم " Aladdin" الذي صدر لأول مرة عام 1992.

وذكرت الكاتبة "دانيا فرناديز" عبر حسابها بموقع تويتر أن شركة ديزني تبحث عن ممثلين من الشرق الأوسط لأداء الشخصيتين الرئيسيتين "علاء الدين" و"ياسمين" في نسخة التصوير الحي من فيلم "Aladdin".

وأوضحت الكاتبة أنها تبحث عن ممثلين بأعمار تترواح بين 18 و 25 عاما، يمتلكون القدرة على الغناء والرقص، على أن تبدأ التدريبات في إبريل المقبل، فيما يبدأ التصوير بين يوليو 2017 ويناير 2018.

وأوضحت الشركة أنها تبحث عن ممثلين أيضا بإمكانهم أداء السلطان جعفر والد ياسيمين وممثل صاحب صوت مميز في الغناء والأداء ينجح في تقديم دور الجني، الذي لعبه الممثل الراحل روبن ويليامز عام 1992.

وسيخرج النسخة الواقعية من الفيلم المخرج جاي ريتشي، صاحب أفلام Sherlock Holmes وKing Arthur: Legend of the Sword ،والفيلم سيكون من تأليف الكاتب جون أوجست.

وصدر الفيلم الكرتوني "Aladdin، عام 1992، من بطولة سكوت وينجر روبن ويليامز ليندا لاركن ليا سالونجا جيم كامينجز كوري بورتن ﺗﺄﻟﻴﻒ رون كليمنتس وجون ماسكر إخراج رون كليمنتس وجون موسكر.

والفيلم حاصل على جائزتي أوسكار في الموسيقى التصويرية وأغنية الفيلم A whole New World.

وتدور القصة حول طفل شوارع يسمى علاء الدين يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين، ويحبها، فيذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان "جعفر" بمساعدة مصباح غامض.

يذكر  أن " Aladdin" ليس الفيلم الكرتوني الأول الذي تسعى ديزني لتحويله إلى نسخة واقعية، حيث أنتجت عددا كبيرا من أفلامها الناجحة وآخرها فيلم "Beauty and The Beast" الذي سيطرح قريبا في دور العرض حول العالم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل