المحتوى الرئيسى

وزيرة الهجرة:المرأة المصرية مصدر فخر للجميع

03/12 14:27

أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج،   أن المرأة المصرية مصدر فخر للجميع لتحملها الكثير من التعب والمشقة في سبيل بناء نهضة مصرية، بدءًا من كل أم في منزلها وكذلك الوزيرات المصريات في الحكومة، مشيدة بنجاحهن في القيام بتحقيق إنجازات في الوزارات اللائي يتولين حقائبها، موضحة أن استراتيجية الدولة المصرية للتنمية المستدامة 2030 تعتمد على كل فرد في مصر.

جاء ذلك خلال مشاركة الوزيرة اليوم الأحد، في مؤتمر المرأة العاملة، الذي نظمته وزارة القوى العاملة والاتحاد العام لعمال مصر، بحضور وزراء التضامن والقوى العاملة، وممثلين عن وزارتي الاتصالات والإسكان، وأعضاء مجلس النواب وعدد من الشخصيات العامة.

وأضافت "مكرم" أن التاريخ والحاضر يثبت أن المرأة المصرية "أد التحدي" فعلا لأنها كل المجتمع؛ فهي التي تنشئ الأجيال المقبلة وتزرع بداخلهم القيم والمبادئ.

واختتمت الوزيرة كلمتها بالتأكيد على أهمية تمكين المرأة في إطار دعوة السيد الرئيس، مؤكدة أن المرأة المصرية التي تنجب الأبطال منذ فجر التاريخ، ما زالت قادرة على العطاء. 

وزيرة الهجرة:المرأة المصرية مصدر فخر للجميع

وزيرة الهجرة:المرأة المصرية مصدر فخر للجميع

وزيرة الهجرة:المرأة المصرية مصدر فخر للجميع

شاركت المتسابقة المغربية إيمان الشميطي في برنامج "أراب جوت تالنت"، في موسمه الخامس لتكون بذلك أول حامل تشارك في البرنامج. إيمان الشميطي، حامل في شهرها الثامن، وقدمت خلال الحلقة أغنية "كده يا قلبي" ...

اختتمت اليوم، فعاليات مهرجان شرم الشيخ الأول للسينما العربية والأوروبية، وأعلن بيان المهرجان في دورته الأولى جوائز المسابقة، حيث حصد الفيلم المجري "ليس الوقت المناسب" جائزة عمود الجد الذهبي لأفضل ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل