المحتوى الرئيسى

19 قاضيًا جديدًا للإشراف على فروع مجلس الدولة بالمحافظات

03/12 13:53

وافق المجلس الخاص بمجلس الدولة برئاسة المستشار محمد مسعود، على تعيين 19 مستشار متابعة بفروع المجلس بالمحافظات تحت إشراف الأمين العام المستشار فؤاد عبدالفتاح، نائب رئيس مجلس الدولة.

أوضح المجلس، في بيان، أن مهمة المستشارين هي متابعة الإشراف على المفتشين المقيمين بالفرع، ومتابعة سير العمل الإداري والمكتبي بالأقسام والإدارات والوحدات المختلفة بالفرع واستراحة الأعضاء، واتخاذ كل ما يلزم لانتظام سير العمل ويتم تقديم تقرير شهري عما تسفر عنه المتابعة للأمين العام، متضمنًا التوصيات التي تتراءى لهم، وفي حال قيام عذر أو مانع لأي من مستشاري المتابعة يحل محله من يليه في ترتيب الأقدمية بالفرع محل المتابعة.

تولى المستشار صموئيل عبدالملاك الإشراف على فرع أسيوط والمستشار حسام نور الدين مصطفى الإشراف على فرع سوهاج، والمستشار محمد الموافي محمد الإشراف على فرع المنصورة والمستشار شحاتة ميخائيل الإشراف على فرع الإسكندرية والمستشار فوزي شلبي الإشراف على فرع الغربية والمستشار حسني عبدالسلام الإشراف على فرع البحيرة.

كما تولى المستشار مختار جبر الإشراف على فرع دمياط والمستشار علي حسن الإشراف على فرع الفيوم والمستشار صبحي السيد الإشراف على فرع بني سويف والمستشار سيد عبدالحميد الإشراف على فرع المنوفية والمستشار إبراهيم جلال الإشراف على فرع قنا والمستشار جمال عبد العظيم درويش الإشراف على فرع القليوبية والمستشار جمال سليمان الإشراف على فرع بورسعيد والمستشار أحمد شمس الدين الإشراف على فرع الإسماعيلية والمستشار أحمد حسين عيد الإشراف على فرع المنيا.

وتولى المستشار محمد رمضان الإشراف على فرع كفرالشيخ والمستشار محمد الطاهر الإشراف على فرع الشرقية والمستشار عصام الدين عبده الإشراف على فرع الأقصر والمستشار عبدالفتاح حجازي الإشراف على فرع أسوان.

شاركت المتسابقة المغربية إيمان الشميطي في برنامج "أراب جوت تالنت"، في موسمه الخامس لتكون بذلك أول حامل تشارك في البرنامج. إيمان الشميطي، حامل في شهرها الثامن، وقدمت خلال الحلقة أغنية "كده يا قلبي" ...

اختتمت اليوم، فعاليات مهرجان شرم الشيخ الأول للسينما العربية والأوروبية، وأعلن بيان المهرجان في دورته الأولى جوائز المسابقة، حيث حصد الفيلم المجري "ليس الوقت المناسب" جائزة عمود الجد الذهبي لأفضل ...

إحتفلت الفنانة هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ41، وسط عدد كبير من التهاني من جمهورها والمقربين منها. وتواصل هيفاء حالياً تصوير أحداث دورها في مسلسل "الحرباية" مع المخرجة مريم الأحمدي والمؤلف أكرم مصطفي ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل