المحتوى الرئيسى

تحرير 30 محضرًا تموينيًا وإحالة 15 موظفًا للتحقيق في الغنايم | أسايطة

03/12 12:35

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » تحرير 30 محضرًا تموينيًا وإحالة 15 موظفًا للتحقيق في الغنايم

قال محمد فهمي رئيس مركز ومدينة الغنايم بأسيوط، إنه تم التنسيق مع الجهات التنفيذية للمرور على المستشفيات والوحدات الصحية التابعة للمركز، لمتابعة المستشفيات ورصد المخالفات ومدي الالتزام بمواعيد العمل ومتابعة العمل بأقسام الطوارئ والعناية المركزة.

وأوضح فهمي أنه بالمرور على مستشفي الغنايم المركزي تبين غياب 15موظفا دون سند قانوني أو إذن وتمت إحالتهم للتحقيق وإخطار وكيل وزارة الصحة بأسيوط لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم، مشيراً إلى استمرار الحملات الدورية للمرور على كافة المنشآت الحكومية للاطمئنان على تقديم الخدمات بطريقة سليمة وحسن سير العمل خاصة التي تمس المواطنين.

وأضاف رئيس مركز ومدينة الغنايم أنه تم المرور على المخابز ومستودعات المواد البترولية، لافتاً إلى تحرير 30محضرا تموينيا وإشغال طريق ما بين توقف عن الإنتاج ونقص وزن وعدم الاحتفاظ بسجل التفتيش، بالإضافة إلى عدم تقديم فاتورة الصرف بالمخبز والامتناع عن بيع السكر للمواطنين والحصول على كمية من السماد المدعم و5 أجوله دقيق مدعم و13 جوال سكر تمويني.

وأشار فهمي إلى تنفيذ 41قرار إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية وأراض أملاك الدولة، مؤكدا على استمرارية الحملات لإزالة كافة التعديات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل