المحتوى الرئيسى

نائب رئيس البنك الدولي يزور قنا لتفقد مشروعات تنموية بقيمة 500 مليون دولار | قنا البلد

03/12 12:09

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » نائب رئيس البنك الدولي يزور قنا لتفقد مشروعات تنموية بقيمة 500 مليون دولار

استقبل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، صباح اليوم الأحد، جان ويلسر، نائب رئيس البنك الدولي يرافقه كلا من أسعد علام، المدير الإقليمي للبنك بالقاهرة وعدد من المسئولين في البنك بمصر، بمقر ديوان عام المحافظة، لمتابعة تطوير مشروع تنمية الصعيد.

وقال “ويلسر” إن الزيارة تأتي في إطار تقديم الدعم للاقتصاد المصري، مُشيرًا إلى أن المشروعات التي تحدث في مصر هامة جدا لإثراء النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة وهو ما سوف يعود على المواطن خلال عامين حيث سوف تشهد مصر طفرة في الاقتصاد من خلال اصلاحات جديدة سوف يشعر بها المواطن المصري.

وأعرب نائب رئيس البنك الدولي عن سعادة بزيارته الأولى لصعيد مصر، لافتًا إلى أنها الثانية لمصر، ومتمنيًا تكرار الزيارة خلال الفترة القادمة، ومعلنًا تأييده لاتجاه الحكومة في التوسع نحو التنمية لا سيما في صعيد مصر، لافتًا إلى أنه سيتابع تطوير برنامج التنمية في الصعيد والذي خُصص له 500 مليون دولار.

فيما قال محافظ قنا في تصريحات خاصة لـ “قنا البلد”، أن هناك إقبال على المناطق الصناعية بقنا، حيث استقبلت إدارة الاستثمار خلال الفترة الماضية 200 طلب بالمنطقتين الصناعتين بهو وقفط بتكلفة بلغت نحو من 3 مليار جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل