المحتوى الرئيسى

غياب جماعي للمحترفين المصريين عن التشكيلة الأساسية في 6 مباريات يوم السبت.. فيديو

03/12 12:06

غاب جميع اللاعبين المحترفين المصريين في أوروبا عن تشكيلة فرقهم الأساسية في المباريات التي أقيمت يوم السبت في ظاهرة غريبة على المحترفين المصريين.

وخلال 6 مباريات أقيمت أمس لفرق 6 لاعبين محترفين مصريين، لم يشارك أي منهم ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، واكتفى أحمد المحمدي بالمشاركة بديلا لمدة 15 دقيقة فقط مع هال سيتي، فيما لم يشارك المحترفين الستة الآخرين ولم يتواجدوا حتى على مقاعد البدلاء.

ويقدم لكم موقع "صدى البلد" تقريرا عن مباريات المحترفين المصريين التي أقيمت أمس السبت.

المحمدي يشارك بديلا 15 دقيقة مع هال سيتي ويصنع هدفا

صنع الظهير المصري الدولي أحمد المحمدي هدفا ليقود فريقه هال سيتي لتحقيق فوز ثمين وصعب على ضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف مساء السبت ضمن مباريات المرحلة 28 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ المحمدي اللقاء على مقاعد البدلاء، وشارك بديلا في الدقيقة 75، وعقب نزوله بدقيقتين فقط صنع الهدف الثاني لفريقه بكرة عرضية رائعة مرت إلى المهاجم السنغالي باييه عمر نياسي الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

وكان نياسي نفسه قد سجل الهدف الأول لهال سيتي في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

فوز هال سيتي رفع رصيده الى 24 نقطة ليتقدم الى المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد سوانزي عند 28 نقطة ليتراجع للمركز السادس عشر.

آرسنال يتأهل لقبل نهائي كأس إنجلترا في غياب النني

تأهل فريق آرسنال إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه على ضيفه لينكولن سيتي «درجة رابعة» بخمسة أهداف دون مقابل مساء السبت ضمن مباريات دور الثمانية للبطولة.

وغاب لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني عن تشكيلة فريقه آرسنال في المباراة بسبب عدم شفائه من الإصابة.

وسيطر آرسنال على مجريات الأمور في الشوط الأول من المباراة، ولكنه أهدر العديد من الفرص السهلة، حتى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وسجَّل النجم الإنجليزي ثيو والكوت هدف التقدم للجانرز في الدقيقة 45 من الشوط الأول بعد ما تلقى تمريرة من كيران جيبس.

وشهد الشوط الأول تبديلا اضطراريا مبكرا لآرسنال بعد 25 دقيقة فقط بسبب إصابة لاعب الوسط ألكس تشامبرلين، وشارك بدلا منه النجم الألماني مسعود أوزيل.

وفي الشوط الثاني نجح آرسنال في تسجيل 4 أهداف متتالية عن طريق الفرنسي أوليفيه جيرو والكسيس سانشيز وارون رامسي بالإضافة لمدافع لينكولن في مرماه ليحقق فوزًا كبيرًا بخماسية نظيفة.

براجا يتعادل مع تشافيز في غياب كوكا

خرج المهاجم المصري الشاب أحمد حسن كوكا من تشكيلة فريقه سبورتنج براجا في مباراته أمام تشافيز مساء السبت في الدوري البرتغالي الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وغاب كوكا عن التشكيلة الأساسية والاحتياطية للفريق، بعدما عاودته الإصابة مرة أخرى في مباراة براجا الأخيرة.

سام مرسي يغيب عن هزيمة ويجان أمام بريستول

خسر فريق ويجان أتليتك أمام فريق بريستول سيتي بهدف دون مقابل مساء السبت ضمن مباريات المرحلة 37 لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وغاب لاعب الوسط المصري الدولي سام مرسي عن صفوف فريقه ويجان في هذه المباراة للإيقاف بسبب حصوله على 4 إنذارات.

طاهر يغيب عن هزيمة لوهافر

غاب المهاجم المصري الشاب طاهر محمد طاهر عن مباراة فريقه لوهافر أمام كليرمون والتي خسر فيها لوهافر بهدف نظيف.

ولم يتواجد طاهر ضمن تشكيلة فريقه سواء الأساسية أو الاحتياطية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل