المحتوى الرئيسى

"آداب الفيوم" تنظم ندوة عن "التنفس الصناعي"

03/12 11:33

تقيم كلية الآداب بجامعة الفيوم ندوة ذاتية تحت عنوان "تنفس صناعي" بقاعة الاحتفالات بالكلية غدًا الاثنين في الواحدة ظهرًا، تحت رعاية الدكتور عبدالحميد حمودة عميد كلية الآداب والدكتور محمد دياب وكيل كلية الآداب لشئون التعليم والطلاب .

تُحاضر هذه الندوة الطالبة إسراء سمير الطالبة بالفرقة الرابعة بقسم اللغة العربية عضوة نادي الأدب بكلية الآداب، وتدخل هذه الندوة ضمن مهرجان الندوات الذاتية الذي تقيمه جامعة الفيوم تحت شعار مستقبل مصر.

وتُعد هذه الندوة الذاتية ضمن التصفيات التي تقيمها جامعة الفيوم للتنافس بين الكليات المختلفة في مسابقة الندوات الذاتية تحت رعاية الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة تدعيما لموهبة الخطابة والإلقاء والثقة بالنفس والاتصال والتواصل بين طلابها.

وقال الدكتور عبد الحميد حمودة - القائم بأعمال عميد كلية الآداب - إن كلية الآداب تحرص على دعم المواهب بمختلف أنواعها داخل الكلية بالإضافة لحرصها على مشاركة طلابها في الأنشطة التي تقيمها الجامعة علاوة على الأنشطة التي توفرها رعاية شباب الكلية حتى يتسنى لهم توفير مناخ من الرفاهية والتثقيف والتوعية بجانب الدراسة لتخفيف العبء الدراسي عن الطلاب مشيرًا إلى أن كلية الآداب حصلت مؤخرًا على مراكز متقدمة في العديد من المسابقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل