المحتوى الرئيسى

الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 12 مارس 2017

03/12 06:45

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة : ينظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بمقر الجهاز ورشة عمل بشأن المسودة النهائية للائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 .

القاهرة : يبدأ الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي زيارة إلى بيلاروسيا، يرافقه ممثلو عدد من وزارات "الموارد المائية والري، الاتصالات، الاستثمار والتعاون الدولي، التجارة والصناعة"، وكذلك قطاع الأعمال العام والهيئة العربية للتصنيع،حيث تهدف الزيارة إلى دعم العلاقات البيلاروسية في مجالات التصنيع المختلفة.

القاهرة : يتم تخريج الدفعة الأولى من الكوادر البشرية التي تم تأهيلها لزراعة الصوب وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة الانتهاء من تدشين المشروع القومي لزراعة 100 ألف فدان صوب وإدخال أحدث التكنولوجيات الزراعية من مدارس متعددة.

بغداد : يتوجه وفد من وزارة الخارجية العراقية إلى السعودية في زيارة رسمية لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

القاهرة : تبدأ فعاليات مؤتمر "قد التحدي"، الذي يعد انطلاقة قومية في الاتجاه الذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسى بجعل العام الحالي 2017 عاما للمرأة المصرية.

القاهرة : يلتقي فريق نادي الزمالك مع نظيره ورينجرز النيجيري بملعب السلام، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

القاهرة : تنظم وحدة العدالة الاقتصادية بوزارة المالية بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية ورشة عمل تحت عنوان (المفاتيح الثلاثة: استراتيجيات تطبيق نظام التأمين الصحي الاجتماعي الشامل في مصر) بمشاركة ممثلين عن وزارات المالية والصحة والتضامن الاجتماعي والاستثمار والتعاون الدولي وبحضور منظمات وجهات مانحة دولية.

ستراسبورج : يصل وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، إلى مدينة ميتز (شمال شرق فرنسا) .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل