المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. التفاصيل الكاملة للحلقة الأولى من برنامج «Arabs Got Talent»

03/12 05:41

انطلقت الحلقة الأولى من الموسم الخامس لبرنامج «Arabs Got Talent»، وألقت الضوء على أبرز المواهب العربية التي تتمتع بعروض عالمية.

إلى جانب الغناء والرقص وألعاب الخفّة، كان هناك تميز في العزف والرقص وBuzz ذهبي، وكذلك أطفال يتحدّون الحرب واللجوء ويحظون بفرصة نشر الفرح والمحبة.. يستعرض «الدستور» في السطور التالية التفاصيل الكاملة للحلقة الأولى من برنامج «Arabs Got Talent».

استطاعت المشتركة المغربية إيمان الشميطي أن تدخل قلوب أعضاء اللجنة بأغنية «كده يا قلبي» للنجمة شيرين عبدالوهاب، وترافق ذلك مع عزفها على الجيتار، فحازت على ثلاثة «نعم» وBuzz ذهبي هو الأول في الموسم الخامس من «Arabs Got Talent».

حاز الثنائي أيمن وكيسينيا على إعجاب لجنة تحكيم «Arabs Got Talent»، فحاز الثنائي على «نعم» من علي جابر، ونجوى، أما أحمد حلمي فأخذ حصة ناصر القصبي الذي يتغيب هذا الموسم عن البرنامج لانشغاله بتصوير أحد المسلسلات الضخمة، والذي سيُعرض على شاشة MBC، وأعطى أيمن وكسينيا «نعم» مرتين.

أذهلت المشتركة المغربية سمية براهما بصوتها لجنة التحكيم، وحازت على إعجاب كبير من أحمد حلمي ونجوى، وإشادة كبيرة من على جابر.

جمعت فرقة «راب النار» 3 أطفال نزحوا من حلب إلى لبنان وتدربوا على الرقص والغناء لزرع الفرح والأمل في القلوب، وأدوا أغنية كتبوها لأنفسهم تقول: «بدي غنّي وغنّي وغنّي بالحب والفرح وأنشر فني»، وأشادت لجنة تحكيم «Arabs Got Talent»، بالفرقة ودورهم في فرحة جمهورهم، وحصل المشتركون الثلاثة على «نعم» 3 مرات.

طفلتان مصريتان تعيشان في ألمانيا وقد نشأتا في بيئة فنية، ورغم أن والديهما يعزفان على البيانو، فضّلتا الثنائي العزف على الكمنجة، وتعاونتا في العزف على كمنجة واحدة، ورافقتهما والدتهما على البيانو فشكّلن بذلك لوحة موسيقية ساحرة أبهرت لجنة تحكيم «Arabs Got Talent».

استطاع الجزائري أحمد تافزي أن يكسر رقم «جينيس» القياسي بتحطيمه 51 بطيخة في 47 ثانية، فيما الرقم القياسي كان تحطيم 43 بطيخة في دقيقة واحدة، وحصل تافزي على موافقة نجوى وعلي، لكن أحمد طلب من المشترك أن يمزج لاحقاً بين موهبته والفن.

أجاد ياسر العمدة من المملكة العربية السعودية تقنية الخدع البصرية ومارس ألعاب الخفّة، فأخضع كلاً من نجوى وأحمد لاختبار بأوراق اللعب، ونجح في الاختبار، وحاز على إعجاب لجنة تحكيم «Arabs Got Talent».

يعيش المغربي أنيس في فرنسا، بدأ ممارسة ألعاب الخفّة منذ صغره، وعندما كبر قليلاً تحول إلى ألعاب الطاقة، ويقول انه بفضل الطاقة يستطيع أن يغير الأشياء. وصل إلى مسرح «Arabs Got Talent»، وأخبر اللجنة أن في استطاعته أن يكسر الطاولة الموجودة على المسرح من دون أن يلمسها. وبالفعل بعد عرض للفرقة التي تعاونه في الخدع البصرية والبهلوانية، والتي تعمل على تركيب الأفلام السينمائية، رمى أحد زملائه على الطاولة لتنكسر من دون ان يلمسها، فأشادت اللجنة بقدرته على تشتيت انتباههم. وقد رغبت نجوى بأن تكون حركتهم أسرع ولكنها وجدت جدية ومسؤولية في أدائهم. وعبّر علي عن إعجابه بهم واعتبر أن أداءهم مناسب لبرنامج تلفزيوني، فحاز أنيس وأصدقاؤه أصوات اللجنة مجتمعة.

استطاع المشترك السعودي أحمد العطوي أن يحوز أصوات اللجنة الثلاثة بعدما أبهرهم بجلوسه في الهواء، إلا أن اللجنة حتى بعد خروجه استطردت في حل لغز جلوسه في الهواء ليدخل المشترك التالي زهير البنار من المغرب والذي يمارس ألعاب الخفّة أيضاً ويلعب السيرك ويبهر اللجنة فينال 3 «نعم».

أسرت الفرقة المغربية Hermanos Band قلوب أعضاء لجنة تحكيم «Arabs Got Talent»، بلون جديد قدمته على مسرح «آرابز غوت تالنت»، فأبدت نجوى إعجابها بالتناغم والانسجام الذي يصورونه، أما أحمد فاعتبر أن الفرقة متمكنة ومنسجمة وتملك حضوراً قوياً، فيما عبّر علي عن إعجابه بعرضهم.

يعيش المشترك العراقي سيموني العاني في ايطاليا، وقد شارك سيموني في «Arabs Got Talent»، لاشتياقه إلى الجزء العربي منه، وقدم أداءً مميزاً ولوحة فنية عالمية، فرأى أحمد أن عرضه مبهر، أما نجوى فأشادت بانسجامه مع الطابة وكأنها جزء منه، كما أشاد علي أيضا بانسجامه.

حسين التميمي الملقّب بـ«حسونة» يبلغ من العمر 6 سنوات، امتهن الرقص العراقي منذ أن كان الرابعة من عمره، وعندما أنهى حسين رقصته طلب منه أحمد أن يرقص على أنغام أغنية أخرى، إلا أن تشغيل الأغنية تأخر، فكرر على مسامع اللجنة مراراً، هل أرقص من دون موسيقى؟ فانطلق أعضاء اللجنة بالضحك بسبب خفّة دمه، وعبّر الجميع عن سعادتهم به، وأشاد علي بوقوفه بكل ثقة على المسرح.

شاركت المتسابقة المغربية إيمان الشميطي في برنامج "أراب جوت تالنت"، في موسمه الخامس لتكون بذلك أول حامل تشارك في البرنامج. إيمان الشميطي، حامل في شهرها الثامن، وقدمت خلال الحلقة أغنية "كده يا قلبي" ...

اختتمت اليوم، فعاليات مهرجان شرم الشيخ الأول للسينما العربية والأوروبية، وأعلن بيان المهرجان في دورته الأولى جوائز المسابقة، حيث حصد الفيلم المجري "ليس الوقت المناسب" جائزة عمود الجد الذهبي لأفضل ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل