المحتوى الرئيسى

الزمالك وسط أزماته المحلية يبدأ "فرصة جديدة" لاستعادة الأميرة الإفريقية

03/12 02:40

يبدأ الزمالك مشواره بدوري ابطال افريقيا هذا الموسم باحثا عن "فرصة جديدة" من أجل استعادة الأميرة الغائبة منذ سنوات بعيدة أمام رينجرز النيجيري. 

ويستضيف ملعب السلام في السادسة مساء الأحد مباراة الزمالك ورينجرز في ذهاب دور الـ32 لمسابقة دوري ابطال افريقيا.

ويأمل الزمالك المحاط بالأزمات مؤخرا في انطلاقة جيدة لمشواره الافريقي هذا الموسم ومن أجل فوز مريح قبل لقاء الإياب.

ولم ينجح الزمالك في التتويج بالأميرة الإفريقية منذ عام 2002، عندما نال اخر لقب لدوري الابطال على حساب الرجاء المغربي بهدف تامر عبدالحميد الشهير.

وشهدت النسخة الأخيرة اقتراب القلعة البيضاء من استعادة الأميرة مرة أخرى والفوز باللقب للمرة السادسة في تاريخ النادي لكن الأحلام اصطدمت بصنداونز الجنوب افريقي.

وخسر الزمالك لقب دوري ابطال افريقيا مؤخرا أمام صنداونز في نهائي البطولة بعد الخسارة ذهابا بنتيجة 3-0، والفوز ايابا في برج العرب وسط جماهير عريضة بنتيجة 1-0 فقط.

ويعاني الزمالك مؤخرا من أزمة محلية على خلفية قرار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز بسبب اخطاء التحكيم.

وتلقى الزمالك هزيمة من مصر المقاصة في الدوري مؤخرا بنتيجة 1-0، وسط أزمة تحكيمية بسبب عدم احتساب جهاد جريشة لركلة جزاء صحيحة للأبيض.

ودعا مرتضى منصور جمعية الزمالك العمومية التي فوضته من أجل اتخاذ القرار المناسب فيما يخص الانسحاب من الدوري او استكمال المسابقة.

ووسط كل هذا، قام محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك بالاستعانة بقائمة ضمت 23 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة والابتعاد عن الأحداث.

ويغيب عن الزمالك في المباراة 3 من عناصره المميزة وهم محمد حمدي "الونش" قلب الدفاع، وثنائي الوسط أحمد توفيق ومحمود عبدالعاطي "دونجا".

ويعول محمد حلمي على وجود وفرة عددية في قائمة الفريق بسبب تعاقدات مجلس الإدارة مع أبرز لاعبي الدوري المصري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل