المحتوى الرئيسى

الصفاقسي يقترب من التأهل في الكونفدرالية

03/12 00:57

سجل كريم العواضي ومحمد واليو ندوي هدفين لكل منهما ليقودا الصفاقسي التونسي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج، لاكتساح يانج سبورتس أكاديمي الكاميروني 5-صفر في ذهاب الدور الأول لكأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية). 

وافتتح المهاجم السنغالي واليو ندوي التسجيل مبكرا للصفاقسي في الدقيقة التاسعة قبل أن يضيف لاعب الوسط العواضي هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 27 و35 ليجعل النتيجة 3-صفر لصالح الفريق التونسي الفائز باللقب 4 مرات.

وأحرز علاء الدين المرزوقي الهدف الرابع للصفاقسي في الدقيقة 67 وسط استسلام منافسه المغمور قبل أن يكمل واليو ندوي الخماسية من مجهود فردي مع تبقي 12 دقيقة على النهاية.

وقال العواضي للصحفيين "وضعنا قدما بنسبة كبيرة في الدور المقبل بفضل الانتصار الكبير. سجلنا 5 أهداف ولم تهتز شباكنا وهذا مهم."

وأضاف "قدم اللاعبون مباراة جيدة من حيث الأداء والنتيجة."

وخسر اتحاد طنجة المغربي 1-صفر خارج ملعبه أمام كالوم الغيني بفضل هدف المهاجم أبو بكر ليانجا سيلا في الدقيقة 24 بعد خطأ من الدفاع والحارس محمد أمسيف.

وفرض شبيبة القبائل الجزائري، البطل 3 مرات في الشكل القديم للبطولة، التعادل بدون أهداف على مضيفه ايتوال الكونجولي بينما خسر هلال الأبيض السوداني 1-صفر أمام سانجا باليندي من الكونجو الديمقراطية.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل