المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالصور - ما يجب أن يعرفه الأهلي عن ملعب بيدفيست فيتس

03/11 23:18

يلتقي الأهلي مع بيدفيست فيتس ممثل جنوب إفريقيا في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لحسم المتأهل لمرحلة المجموعات بعد فوزه ذهابا 1-0.

ويحل الأهلي ضيفا على ملعب بيدفيست فيتس يوم 19 مارس في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

ويقدم FilGoal.com تقريرا عن أبرز خصائص ملعب بيدفيست الذي سيستضيف المباراة المصيرية..

إنفوجرام في الجول - عاشور يتخطى وائل جمعة ويحقق رقما جديدا في دوري الأبطال البدري يُقيم حمودي بعد أول ظهور مطول مع الأهلي أرقام في الجول – حجازي أخطر لاعبي الأهلي على مرمى بيدفيست مؤتمر البدري: نتيجة مضمونة؟ هل شاهدتم برشلونة.. فرصتنا كبيرة بالفيديو والصور - هدف واحد على ملعبه.. بداية مقلقة لرحلة الأهلي الإفريقية أرقام في الجول - 8 علامات من انتصار الأهلي ضد بيدفيست بالفيديو - 5 أهداف في شباك "الدرجة الخامسة" ترسل أرسنال إلى ويمبلي

- يلعب بيدفيست على ملعبه الذي يتسع لخمسة آلاف مشجع فقط ويقع في العاصمة جوهانسبرج داخل حرم جامعة فيتس.

- اعتد به كملعب بيدفيست فيتس الرسمي في الدوري الجنوب إفريقي، وكان الملعب الذي يستضيف مران منتخب هولندا في نهائيات كأس العالم 2010 الذي تم تنظيمه في جنوب إفريقيا.

- وصفت صحيفة (ذا سيتيزن) الجنوب إفريقية الملعب بأنه يخلق الوهم لدى الضيوف عندما يلعبون عليه نظرا لصغر حجم مدرجاته وقربها من الملعب.

ووصفه فلاديمير فيرميزوفيتش المدير الفني لأورلاندو بايرتس في 2014 بأنه "الملعب أصغر من باقي الملاعب وهذا من حسن حظنا، وسيكون اللعب عليه أسهل من غيره".

فيما علقت الصحيفة على تصريحات المدرب: "ملعب بيدفيست يخلق الوهم بأنه أصغر من ملاعب جنوب إفريقيا وهذا بسبب صغر حجم مدرجاته وقرب الإعلانات من الملعب".

ثم استدركت "لكن في الواقع أرض الملعب هي نفس مساحة ملعب أورلاندو بايرتس، وبعض الضيوف يخسرون بسبب هذه المعركة النفسية".

وتابع التقرير "من السهل ملء كل المدرجات والسعة الكاملة للملعب، وهو ما يخلق حافزا للمشجعين للضغط بالتشجيع المستمر على المنافس".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل