المحتوى الرئيسى

حبس فرد أمن سرق شقة روسى بالمعادى

03/11 22:48

قررت نيابة المعادي، حبس فرد أمن 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة 20 ألف دولار، و5 آلاف يورو، من شقة روسي الجنسية.

وكان المقدم وائل الشموطى رئيس مباحث قسم شرطة المعادى، تلقي بلاغا من "سيجرى تيه" 37 سنة، روسي الجنسية مدير عمليات شركة للبترول، باكتشافه سرقة مبلغ 20 ألف دولار أمريكي، و5 آلاف يورو من داخل الدولاب الخاص بغرفة النوم بالشقة سكنه، ولم يتهم أو يتشبه في أحد.

ووجه اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، بسرعة انتقال رجال مباحث القسم، وكشف ملابسات الحادث، وتبين من خلال الفحص سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة المثبتة بالعقار، أمكن التوصل إلى أن "كريم ع ر" 31 سنة، فرد أمن بالعقار محل البلاغ، ويتردد على الشقة محل البلاغ في غياب المجني عليه، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وتمكنت المباحث من ضبطه وبحوزته مبلغ 100 دولار أمريكي، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه استولى على نسخة من مفاتيح الشقة سكن المجني عليه بأسلوب المغافلة حال تردده عليها لتوصيل بعض الطلبات للمجني عليه، وعقب ذلك استولى على المسروقات على مدار 7 أشهر.

وأضاف بقيامه بتحويل تلك المبالغ إلى العملة المصرية وإيداعها بدفتر توفير باسم زوجته "شيماء ف ع"، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الحادث.

كما تم بإرشاده ضبط دفتر التوفير، وتبين أن به مبلغ 272.511 ألف جنيه من متحصلات الحادث، وباستدعاء المجني عليه اتهمه بارتكاب الواقعة.

شاركت المتسابقة المغربية إيمان الشميطي في برنامج "أراب جوت تالنت"، في موسمه الخامس لتكون بذلك أول حامل تشارك في البرنامج. إيمان الشميطي، حامل في شهرها الثامن، وقدمت خلال الحلقة أغنية "كده يا قلبي" ...

اختتمت اليوم، فعاليات مهرجان شرم الشيخ الأول للسينما العربية والأوروبية، وأعلن بيان المهرجان في دورته الأولى جوائز المسابقة، حيث حصد الفيلم المجري "ليس الوقت المناسب" جائزة عمود الجد الذهبي لأفضل ...

إحتفلت الفنانة هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ41، وسط عدد كبير من التهاني من جمهورها والمقربين منها. وتواصل هيفاء حالياً تصوير أحداث دورها في مسلسل "الحرباية" مع المخرجة مريم الأحمدي والمؤلف أكرم مصطفي ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل