المحتوى الرئيسى

6 أبناء ساروا على خطى أبائهم في التمثيل.. نجل «خالد صالح» يقتحم المجال

03/11 22:23

"التوريث الفني" أصبح أمرًا ملاحظا منذ سنوات، باقتحام أبناء الممثلين مجال التمثيل، اقتداء بالأباء، ومنهم من استطاع النجاح وكسب استحسان المشاهدين، ومنهم من فشل ليقرر الاختفاء من الوسط الفني.

ويستعد أحمد خالد صالح ابن الفنان الكبير الراحل خالد صالح، لخوض أول تجربة تمثيلية له، بالمشاركة في مسلسل "30 يوم"، بتجسيد دور شقيق اسر ياسين، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل.

ونستعرض لكم أبرز 6 فنانين خاضوا تجربة التمثيل بعد آبائهم.

بدأ ابن الفنان القدير الراحل أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 باستكمال فيلم "حليم" بعد رحيل والده، ليثبت هيثم زكي موهبته الفني ويأخذ دور البطولة في فيلم "البلياتشو" عام 2007، ليدخل عالم الفن من أوسع أبوابه، ليشارك بعدها في 10 أعمال سينمائية وتليفزيونية.

مسلسل "كناريا وشركاه"، هو أول أعمال نجل الفنان عادل إمام، في عام 2003، ليشارك بعدها في فيلم "عمارة يعقوبيان" مع والده، ليصعد سلم النجومية تدرجيًا، ليشارك بعدها في أكثر من 15 عملًا فنيًا.

بدأ نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز مشواره الفني في سن العاشرة، بمشاركته في فيلم "البحر بيضحك ليه" عام 1995، ثم ظهوره في فيلم "الناظر" مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، ويرى البعض أنه يأخذ مسار والده في التمثيل بمشاركته لأكثر من 20 عملًا سينمائيًا وتليفزيونيًا.

في عام 2002 شهد التليفزيون المصري أول ظهور لنجل الفنان فاروق فلوكس، بالمشاركة في مسلسل "رجل من زمن العولمة"، وفي 2009 شارك أحمد فلوكس في أكثر من عمل تليفزيوني، أبرزهما "أنا قلبي دليلي" و"خاص جدًا".

منحه والده صلاح السعدني فرصة التمثيل من خلال مسلسل "رجل في زمن العولمة" عام 2002، ليلفت انتباه المشاهدين، وقدم العديد من الأعمال التلفيزيونية بعدها حتى أن منحه عادل إمام فرصة خوض التجربة السينمائية الأولى له في فيلم "مرجان أحمد مرجان" عام 2007.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل