المحتوى الرئيسى

نقيب 'مهندسو الإسكندرية' تشارك في حفل تكريم محافظ البحيرة (صور)

03/11 22:22

شاركت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم السبت، في الحفل الذي أقيم بالنقابة الفرعية للمهندسين بالبحيرة لتكريم المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، كأول سيدة تتقلد منصب محافظ في مصر، وكذلك تكريم المهندسين المتميزين بالبحيرة.

وشارك في الحفل المهندس طارق النبراوي، النقيب العام للمهندسين، والمهندس محمد خضر، الأمين العام لنقابة المهندسين، والمهندس أحمد الشافعي، رئيس نقابة المهندسين بالبحيرة، وأعضاء مجلس نقابة المهندسين بالبحيرة، والمهندس عمرو بندق، وكيل نقابة المهندسين بالإسكندرية، والدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، والعديد من رؤساء المدن ومديري الشركات والمصانع، والعديد من القيادات والشخصيات الهامة بمحافظة البحيرة.

وفي كلمتها، تقدمت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، بالتهنئة إلي المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، كأول سيدة في مصر تتولي هذا المنصب، لافتة إلي أن ذلك يدل علي أنه يتم الاختيار من خلال معيار الكفاءة والذي يعُد طوق نجاة وبادرة أمل لمصرنا الحبيبة.

وأوضحت شلبي، أن مشاركتها في حفل التكريم اليوم، هو تأكيدًا علي التواصل المستمر الذي تقوم به نقابة الإسكندرية مع النقابات الفرعية للمهندسين علي مستوي الجمهورية.

وقال المهندس طارق النبراوي النقيب العام للمهندسين، إنه لفخر أن تكون أول سيدة في مصر تتولي منصب محافظ من أبناء نقابة المهندسين، مشيرًا إلى دور النقابة الهام باعتبارها هيئة استشارية للدولة، موضحًا أنه سيتم التعاون بكافة السبل لتحقيق الصالح العام.

من جانبها، أعربت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، خلال كلمتها بالحفل، عن اعتزازها وفخرها بكونها مهندسة، وما تمثله مهنة الهندسة من دور فعال وهام في المجتمع، مشيرة إلي أهمية أن يكون المهندس ذو مهارة عالية وعلي دراية عالية بأمور الإدارة واستخدام أحدث التقنيات في مجال عمله لتحقيق الخير للوطن العزيز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل