المحتوى الرئيسى

خطأ صبياني لجيرارد في رسالته إلى تشابي ألونسو

03/11 22:14

وقع ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول والمدرب الحالي في أكاديمية الفريق في خطأ وصفه موقع "101 Great Goals" بالصبياني، وذلك خلال رسالته إلى الإسباني تشابي ألونسو لاعب خط وسط بايرن ميونيخ، والذي أعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالي. 

ووجه جيرارد رسالة بمناسبة هذا الأمر إلى ألونسو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، ولكنه أخطأ في كتابة اسم نجم بايرن ميونيخ، بعدما كتب "تشافي" بدلا من "تشابي"، حيث بدا وكأنه مشوش بشأن التفرقة بين تشابي ألونسو وأسطورة برشلونة ولاعب السد القطري الحالي تشافي هيرنانديز.

وبعيدا عن هذا الخطأ، فقد جاء محتوى الرسالة على النحو التالي: "تشافي (تشابي) أنت ذو قيمة رائعة، لقد كنت رائعا على أرض الملعب وأيضا خارجه، وكان من دواعي سروري أن نلعب جنبا إلى جنب، وافتقدتك من اللحظة التي تركت فيها ليفربول، أقدم لك التهاني على حياتك الاحترافية المثالية ونتمنى لك التوفيق لك ولعائلتك في المستقبل".

يذكر أن ألونسو البالغ من العمر 35 عاما لعب في صفوف ليفربول خلال الفترة من 2004 حتى 2009، وحصل مع الفريق على لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي 2005 وكأس الإتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية 2006.

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل