المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | أرقام في الجول - 8 علامات من انتصار الأهلي ضد بيدفيست

03/11 22:02

كتب انتصار الأهلي على حساب بيدفيست في دوري أبطال إفريقيا، 8 علامات للفريق.

الأهلي بدأ رحلته الإفريقية بفوز بهدف مقابل لا شيء على حساب بيدفيست في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال.

هدف الأهلي الوحيد جاء عن طريق ضربة رأس من أحمد حجازي. (طالع التفاصيل)

بالفيديو والصور - هدف واحد على ملعبه.. بداية مقلقة لرحلة الأهلي الإفريقية إنفوجرام في الجول - عاشور يتخطى وائل جمعة ويحقق رقما جديدا في دوري الأبطال البدري يُقيم حمودي بعد أول ظهور مطول مع الأهلي أرقام في الجول – حجازي أخطر لاعبي الأهلي على مرمى بيدفيست مؤتمر البدري: نتيجة مضمونة؟ هل شاهدتم برشلونة.. فرصتنا كبيرة مؤتمر مدرب بيدفيست: محبط من النتيجة.. كنا أفضل من الأهلي حتى الهدف

ويستعرض FilGoal.com أبرز 8 علامات للأهلي من الانتصار أمام بيدفيست:

1) أخر 5 أهداف للأهلي في بطولة إفريقيا جاءت 4 منهم عن طريق مدافعي الفريق. حجازي هدفان (أسيك - بيدفيست). ربيعة هدفان (زيسكو - الوداد). بينما سجل عماد متعب أمام زيسكو.

2) أحمد حجازي سجل أول أهدافه هذا الموسم مع الأهلي. شارك في 9 مباريات في الدوري ولم يُسجل.

3) هدف حجازي في مرمى بيدفيست هو الثاني له بقميص الأهلي منذ انضمامه إلى الفريق. هدفه الأول كان في مرمى أسيك في إفريقيا والآن سجل أيضا في بطولة إفريقيا.

4) للمباراة الثانية على التوالي ينجح غالي في المساهمة في هز شباك الخصوم لصالح الأهلي. أمام الداخلية في الكأس، سجل هدفا للأهلي والآن أمام بيدفيست صنع هدف الانتصار.

5) فوز الأهلي على ملعبه في بطولة إفريقيا يأتي بعد الفشل في ذلك في أخر 3 مباريات للفريق. الفوز الأخير على ملعبه كان أمام يانج أفريكانز 2-1 في إياب دور الـ16 ثم خسر أمام أيسك وتعادل أمام الوداد وزيسكو.

6) حسام عاشور وصل إلى الفوز رقم 53 في دوري أبطال إفريقيا ليتخطى رقم وائل جمعة صاحب الـ52 ويصبح الأكثر في تاريخ البطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل