المحتوى الرئيسى

7 مشاهد من مباراة الأهلي وبيدفيست في دوري الأبطال.. فيديو وصور

03/11 21:48

اقتنص النادي الأهلي فوزًا هزيلا من منافسه بيدفيست الجنوب إفريقي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب السلام في إطار لقاء الذهاب لدور الـ32 من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز الهدف المدافع أحمد حجازي في الدقيقة 57 من رأسية متقنة هيأها له حسام غالى الذى استغل ركنية مرسلة ليقابلها حجازى معلنا عن تقدم الفارس الأحمر على بطل جنوب إفريقيا.

ويرصد "صدى البلد" 7 مشاهد في قراءته لأحداث مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس الجنوب أفريقي على النحو التالي:

أولًا: أعترضت قوات الأمن الخاصة بتأمين ملعب السلام الذي لعب عليه مباراة الأهلي وبيدفيست مجموعة من الشباب الذين ارتدوا ملابس تحمل صورة نجم الأهلي السابق محمد أبوتريكة، ومنعوهم من دخول المباراة، حيث تحصلوا علي بطاقات هويتهم ومنعوهم من دخول المباراة عن طريق أي بوابة.

ثانيًا: فوجئت جماهير القلعة الحمراء بنزول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من أتوبيس سياحي عادي عقب وصولهم لملعب المباراة، وذلك على عكس المتوقع بأن ينقل اللاعبين الأتوبيس الجديد، مما فجر تساؤلات عديدة عند الجماهير، إلا أن الأهلي رد علي جميع تلك التساؤلات عن طريق وليد مهدي مدير إدارة المباريات بالنادي، والذي أكد أن التصاريح والأوراق الخاصة لم تنته بعد، وهو ما جعل الأتوبيس الجديد يغيب عن الصورة اليوم.

ثالثًا: حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر علي حضور تلك المباراة الهامة، حيث حضر معه مدرب حراس المرمي أحمد ناجي ومساعديه محمود فايز وفانتا.

وغاب أسامة نبية المدرب العام للمنتخب الأول عن ذلك الوفد، خوفًا من أن يهاجم مرة ثانية من جماهير القلعة الحمراء الذي هاجمته في مباراة السوبر المصري الماضية أمام نادي الزمالك والذي أقيمت في الإمارات.

رابعًا: قبيل انطلاق صافرة حكم المباراة المغربي أشعل عدد من جماهير الأهلي الشماريخ في مدرجات استاد السلام، وحرصوا علي الغناء للنادي الأهلي، ولكنهم هاجموا قوات الأمن المتواجدة لتأمين المباراة.

خامسًا: بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ولم يظهر الأهلي بالشكل المطلوب انطلقت الجماهير تصب غضبها علي المدير الفني للفريق حسام البدري، وتهاجمه بهتافات مسيئة، لأنه المسئول الأول عن الفريق، وطالبته بإقحام عماد متعب في المباراة، نظرًا لخبراته الأفريقية الكبيرة وأنه مهاجم "سوبر" قادر على صناعة الفارق في مثل تلك المباريات.

سادسًا: في الاستديو التحليلي للمباراة، والذي كان مذاعا على قناة الأهلي الذي تحصلت علي حقوق بث المباراة حصريًا، ظهر الفنان بيومي فؤاد برفقة الإعلامي شادي محمد ولاعب الأهلي السابق سمير كمونة.

وأعطى بيومي فؤاد عددا من النصائح للمدير الفني للنادي الأهلي، ليتمكن من التغلب علي الفريق الجنوب أفريقي، وكان أهم تلك النصائح الضغط بشكل مستمر علي دفاع الخصم لأن الضغط يولد الأخطاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل