المحتوى الرئيسى

السر وراء اعتذار حضور أميتاب باتشان لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

03/11 20:31

لم يكن اعتذار أميتاب باتشان مفاجئة للمتتبع لأخبار النجم العالمي.. الذي يعتبر أسطورة بكل المقاييس سواء في مصر أو الهند..ولكي نستوعب ما حدث ونصل لنقطة التقاء السر.. نبدأ من مهرجان الأقصر الذي أعلن اليوم هو والسفارة الهندية بالقاهرة اعتذار النجم العالمى أميتاب باتشان وزوجته وابنته عن الحضور للأقصر وفقا لما سبق وتم إعلانه فى مؤتمر صحفى مشترك يوم 7 مارس الماضى.

وقد أرسل الفنان الكبير رسالة مسجلة بالفيديو إلى إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يعتذر فيها عن الحضور لفاعليات تكريمه فى هذه الدورة بسبب الحالة الصحية الحرجة لنسيبه وصديقه العزيز (والد الفنانة أشواريا راى زوجة ابنه ) والتى أدت لدخوله العناية المركزة مؤخرًا، مما يستدعى بقاء أسرته فى الهند فى الوقت الحالى.

وقد تعهد النجم الكبير بالحضور إلى الأقصر فى أقرب وقت ممكن لافتتاح نادى السينما الافريقية بالأقصر ووضع حجر الاساس لمشروع مؤسسة شباب الفنانين المستقلين الجديد، المركز الثقافى العالمى (عالم).

اعتذار أميتاب باتشان عن تلبية دعوة الملكة إليزابيث:

في الخامس والعشرون من فبراير الماضي اعتذر النجم أميتاب باتشان عن قبول دعوة وجهتها إليه الملكة اليزابيث الثانية إلى المملكة المتحدة لزيارة قصر باكنغهام لحضور احتفالات ذكرى جلوسها على العرش،بالإضافة لحضور مهرجان ثقافي وأكد موقع " إنديان إكسبريس" أنه قد رفض دعوة من الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب، دوق أدنبرة، لحضور حفل إطلاق الثقافة في قصر باكنغهام، والذي من المقرر أن يجري في نهاية شهر فبراير الجاري.

ووفقا لموقع " ميد داي" أكد أميتاب باتشان أن الالتزامات السابقة تجعل من المستحيل عليه أن يستطيع السفر إلى لندن لحضور هذا المهرجان، وقد قدم بالفعل أسفه لهذه الدعوة، نقلا عن الالتزامات المقررة مسبقا.

في نهاية شهر يناير الماضي وبالتحديد يومي 28 و29 يناير أعلن موقع جريدة" إنديان إكسبريس" التي تعد الجريدة والموقع بمثابة جريدة الأهرام في القاهرة، أنه بعد قصة حب كبيرة وحياة زوجية مستقرة دامت لأكثر من 44 عامًا، انفصل النجم الهندى العالمى أميتاب باتشان وزوجته الفنانة جايا باتشان، الخبر الذى نزل كالصاعقة على الوسط الفنى فى بوليوود، وكذلك محبيهم فى كل أرجاء العالم، بعدما شهدوا على قصة حبهما الكبيرة التى رسماها فى العديد من أفلام بوليوود.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل