المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | بالفيديو| الدوري الإنجليزي.. المحمدي يصنع هدف وإيفرتون يفوز.. وسقوط ويستهام

03/11 19:43

شهد الأسبوع الـ28 في الدوري الإنجليزي، إقامة ثلاث مباريات اليوم، بسبب تأجيل أغلب لقاءات الأسبوع، بداعي المشاركة في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وحقق إيفرتون فوزاً عريض على ضيفه ويست بروميتش ألبيون، في ملعب "جوديسون بارك"، ليواصل "توفيز" صحوتهم هذا الموسم، من أجل الظفر بمركز مؤهل لبطولة أوروبية، في العام المقبل.

وأحرز أهداف إيفرتون الثلاثة كلاً من، كيفين ميراليس في الدقيقة 39، والوافد الجديد مورجان شنايدرلين بالدقيقة 45، واختتم روميلو لوكاكو أهداف الفريق الثلاثة في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إيفرتون إلى 47 نقطة في المركز السابع، بينما ظل ويست بروميتش ألبيون في المركز الثامن، برصيد 40 نقطة.

وعلى ملعب "كي سي" معقل هال سيتي، تمكن الفريق صاحب الأرض من تحقيق فوز غالي، على ضيفه سوانزي سيتي، بهدفين لهدف في صراع الهبوط.

وأحرز هدفي هال سيتي، السنغالي بايي عمر نياسي، في الدقائق 69 و78، وبدأ أحمد المحمدي المباراة على مقاعد البدلاء، قبل الدفع به في الدقيقة 75 بدلاً من لازار ماركوفيتش، وساهم المحمدي في فوز فريقه، بصناعته الهدف الثاني من عرضية متقنة للمهاجم السنغالي، بينما سجل هدف سوانزي سيتي الوحيد اللاعب، ألفي ماوسن، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة صعد هال سيتي إلى المركز الـ18، برصيد 24 نقطة، بينما ظل سوانزي سيتي في المركز الـ16 برصيد 26 نقطة.

وفي مباراة مثيرة، جمعت بين بورنموث مع ضيفه ويستهام يونايتد، حقق اصحاب الملعب، فوزاً صعب على "هامرز"، بنتيجة 3-2، وشهدت المباراة إضاعة ركلتي جزاء لصالح بورنموت، عن طريق جوشو كينج في الدقيقة 9، وبينيك أفوبي بالدقيقة 37.

وأحرز أهداف بورنموث الثلاثة، مهاجم الفريق جوشو كينج، في الدقائق 31 و48 و90، بينما سجل هدفي ويستهام، ميشيل أنطونيو بالدقيقة 10، وأندريه آيو في الدقيقة 83.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل