المحتوى الرئيسى

الاقتراب من الموت ومشاهدة الإله ومخلوقات غريبة عبر "حبّة" واحدة

03/11 19:17

الدماغ يعمل حتى بعد الموت

وتعرف هذه المادة باسمها الكيميائي (دي ميتيل تربتامين) وتعتبر من المهلوسات القادرة على تحريض حدوث رحلة مهلوسة ومخدرة تستمر عادة من 30 حتى 45 دقيقة كما تصنف على أنها من المواد المخدرة ضمن الجدول الأول بموجب قانون المواد الخاضعة للرقابة. ومع ذلك تتواجد بشكل قانوني بعدة أسماء تجارية مثل "رحلة رجل الأعمال" و"فانتازيا".

تتواجد هذه المادة المستخرجة من مجموعة متنوعة من النباتات على شكل مسحوق بلوري أبيض اللون وتؤخذ عبر التدخين أو الحقن او الشم، وجرعة الهلوسة بشكل كامل تقدر بـ 0.2 ملغ / كغ فقط كي يحدث الأثر المهلوس.

وفي الحديث عن "رحلة الانفصال عن الواقع" وماذا نرى حقيقة عند تعاطي الـ DMT، ذكر موقع "الباحثون السوريون" أن معظم المتعاطين يصفون رحلتهم بالرحلة المميزة والغريبة بسبب تغير درجة الإحساس بالزمان والمكان وتغير الإحساس بالجسد فيزيائياً وتبدد الشخصية وإلغائها. فيشعر المتعاطي وكأن روحه قد خرجت من جسده ويلاحظ هلوسات بصرية عميقة ومكثفة وهلوسات سمعية وتخيلات بصرية لصور غير موجودة في العالم الحي وتغيّر للإدراك البصري والسمعي أيضاً.

كما يصف الكثير من الأشخاص ممن جربوا رحلة الـ DMT بأنها بمثابة تغيير للحياة على هذا الكوكب وأنهم خلال رحلتهم المهلوسة مع جزيئة الروح قد شاهدوا حقاً الإله أو مخلوقات غريبة أو كائنات سحرية. ويعود التفسير العلمي لذلك إذ أنه يمكن لكميات قليلة من الـDMT أن تلعب دوراً هاماً في كل من التجارب الروحية التلقائية الغامضة وتجارب الاقتراب من الموت واللقاءات الغريبة مع المخلوقات الفضائية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل