المحتوى الرئيسى

11‏/3‏/2017 الدوري الألماني - الدرجة الأولى تقرير مباراة بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت - Goal.com

03/11 18:47

حقق العملاق الألماني بايرن ميونيخ فوزاً كبيراً بـ3-0 على حساب ضيفه آينتراخت فرانكفورت عصر اليوم السبت في قمة الجولة الـ24 من البوندسليجا.

وبذلك الفوز، واصل حامل اللقب تحليقه عالياً في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده لـ59 نقطة، بفارق 10 نقاطٍ كاملةٍ عن أقرب ملاحقيه لايبزيج، والذي سقط بدوره في فخ الهزيمة أمام ضيفه فولفسبورج بـ0-1 في أبرز مفاجآت الأسبوع الجاري بالإضافة لهزيمة بوروسيا دورتموند بـ2-1 من ضيفه هيرتا برلين، فيما تجمد رصيد نسور فرانكفورت عند 35 نقطةً استمروا بها في المركز الـ6 بجدول الترتيب.

افتتح الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي أهداف فريقه قـ38 من زمن الشوط الأول بعدما حوَّل تمريرةً عرضيةً أرضيةً من زميله الألماني توماس مولر إلى داخل الشباك من مسافةٍ قريبة.

ولم تكد تمر 3 دقائقٍ قبل أن ينجح الجناح الهجومي البرازيلي الدولي دوجلاس كوشتا في مضاعفة النتيجة لصالح البافاري بنفس سيناريو الهدف الأول، عقب انطلاقةٍ رائعةٍ من الظهير الأيسر النمساوي الدولي دافيد ألابا على الجهة اليسرى قبل أن يرسل عرضيةً أرضيةً حولها كوشتا على يمين مرمى الحارس الفنلندي الدولي لوكاس هراديكي قـ41، لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن بهدفين نظيفين.

وبعد مرور 10 دقائقٍ على بداية الشوط الثاني، نجح السوبر ليفا في إضافة هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه عقب عرضيةٍ متقنةٍ من الجناح الهولندي المخضرم آريين روبين، استقبلها الهداف البولندي وسددها مباشرةً من على حدود خط الـ6 ياردات أقصى يمين مرمى فرانكفورت قـ55، ليواصل مطاردة مُهاجم دورتموند الجابوني أوباميانج برصيد على صدارة ترتيب هدافي المسابقة، بعدما رفع الأول رصيده لـ21 هدفاً، بفارق هدفٍ يتيمٍ خلف الأخير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل