المحتوى الرئيسى

'المال جي تي إم' تنظم الحوار الثانى مع الحكومة

03/11 17:46

ينطلق في الحادى والعشرين من الشهر الجاري، مؤتمر "حوار مع الحكومة" الثانى، والذي تنظمه شركة "المال جي تي إم" بفندق ماريوت القاهرة، تحت عنوان "تقييم مبكر لبرنامج الاصلاح الاقتصادى"، بحضور كبار المسئولين ومجموعة واسعة من الوزراء وأكثر من 500 مستثمر.

يهدف المؤتمر فى دورته الثانية، إلى بناء أول تقييم لبرنامج الإصلاح الاقتصادى الذى بدأت الحكومة فى تنفيذه قبل شهور، ودراسة مكاسبه وتداعياته المختلفة على سوق الاستثمار ومؤشرات أداء القطاعات المختلفة، إلى جانب استشراف الخطط المرتقب تنفيذها فى المرحلة المقبلة.

وقالت "المال جي تي إم" فى بيان صحفى، إن المؤتمر يسعى لتحقيق أكثر من هدف، يتمثل الأول فى شرح والمشاركة فى وضع خطط قصيرة الآجل تساعد فى تحمل الإجراءات الصعبة، والثانى القاء الضوء على الاجراءات الجديدة وتوقيتاتها، بناءً على ما تم اتخاذه بالفعل، والثالث توفير أجواء مواتية لمناقشات صريحة بين الحكومة والمستثمرين تساعد فى توسيع مساحات الاتفاق بينهما، وغيرها من الأهداف.

جدير بالذكر أن مؤتمر حوار مع الحكومة تم إضافتة على أجندة مؤتمرات المال "جى تى إم" اعتبارًا من العام الماضى، وتسعى جلساته إلى رصد خطط الحكومة وشرح إجراءاتها، وكشف تفاصيل الأزمات التى يتعرض لها المستثمرين وآرائهم تجاه القضايا الاقتصادية المختلفة.

وفى دورته الثانية، يسعى المؤتمر إلى تكثيف التواجد الحكومى فى الجلسات، وفتح المجال واسعا أمام مئات المستثمرين من الحضور للتفاعل مع المتحدثين عبر طرح مختلف الأسئلة وتلقى الردود بصورة تزيد حيوية المؤتمر وفائدته.

وتفتح جلسات المؤتمر نقاشات واسعة حول القضايا الشائكة فى الاقتصاد الكلى والسياسات المتبعة، وتلقى الضوء بمزيد من التركيز على قطاعات الاستثمار والتمويل والإسكان والسياحة والنقل والطاقة والخدمات المالية والتجارة الداخلية.

وشركة المال "جى تى إم" هى الشركة الوطنية الأكثر قوة ونشاطًا فى مجال تنظيم المؤتمرات وصناعة الأفكار، ونجحت فى اقتناص صدارة الشركات المنظمة للمؤتمرات فى مصر، وتسعى حاليًا إلى بناء مركزا متقدمًا بين شركات تنظيم المؤتمرات وصناعة الأفكار فى المنطقة العربية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل