المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بديل السعيد - علاء عبد العال يختار لـ في الجول: الأنسب ولكن بشروط كوبر

03/11 13:46

يعد عبد الله السعيد صانع لعب الأهلي ومنتخب مصر أحد أفضل اللاعبين في مركزه، لكن من يكون بديله في حالة غيابه لأي سبب كان؟ من الطبيعي تواجد على الأقل بديل جاهز للمشاركة في حالة غيابه.

اتجه FilGoal.com لسؤال خبراء الكرة المصرية، عمن يصلح لكي يكون بديل عبد الله السعيد في منتخب مصر، وسأل علاء عبد العال مدرب الداخلية وإنبي السابق، ومحلل قناة "أون سبورت".

وصرح عبد العال لـ FilGoal.com قائلا :"البديل الأنسب لعبد الله السعيد هو أيمن حفني، لكن لابد من توظيفه بشكل جيد، فهو أقرب من يقوم بالدور، لأنه مهاري للغاية ويستطيع أن يساعد زملائه بالوصول للمرمى".

بديل السعيد - عصام عبد المنعم يختار لـ في الجول: هذا ما ينقص الشيخ ومحمد إبراهيم بديل السعيد - النحاس لـ في الجول: محمد إبراهيم هو الأنسب بديل السعيد - دونجا يختار لـ في الجول: جديد قديم

وأضاف "كذلك أيمن إيجابي على المرمى، ويستطيع أن يمر من مساحات ضيقة في الملعب، فقط عليه أن يتدرب بجدية، وأن يحب التدريب، وأن يمنح كوبر ما يحبه".

واستطرد "كوبر يحب اللاعب الذي يعطي الدور الدفاعي والهجومي، فعلى أيمن أن ينمى تلك الصفة، وأن يعود للدفاع مثلما يفعل عبد الله، وهذا سيتطلب مجهودا أكبر".

وأتم "أيمن لاعب صغير السن، ويمتلك إمكانيات كبيرة، لكن مازلنا لم نستفد منه على الصعيد الدولي، عليه أن يضع بصمة في المنتخب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل