المحتوى الرئيسى

أحمد تيمور: مشكلة القمامة كانت بحاجة لفكرة خارج الصندوق

03/11 13:27

أكد اللواء أحمد تيمور، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن أزمة القمامة بالعاصمة كانت تحتاج إلى فكرة من خارج الصندوق، مثل أكشاك جمع القمامة من المواطنين التي تم افتتاحها اليوم بمصر الجديدة.

وشكر تيمور كافة الجمعيات الأهلية القائمة على التجربة، مشيرا الى ان دور المحافظة تمثل في تخصيص اماكن الاكشاك وتوصيل مرافقها.

وناشد نائب المحافظ، المواطنين، بضرورة التوعية وفصل القمامة من المنبع، مشيرا إلى أن التغطية الاعلامية للفكرة؛ تعد أكبر دعاية توعوية بالمشروع.

واضاف بان هناك "بوسترات" يتم توزيعها على المواطنين تضم معلومات عن التجربة.

جاء ذلك خلال جولته لافتتاح منفذين لشراء المخلفات الصلبة بشارع اسوان من ميدان المحكمة واخر بميدان ابن سندر بمصر الجديدة برفقة المحافظ، المهندس عاطف عبد الحميد.

ومن المقرر ان يستكمل المحافظ جولته بتفقد أعمال تطوير حديقة روكسي ثم أعمال تطوير محور المشير إسماعيل بميدان الحجاز بالنزهه ثم تفقد تطوير ميدان مسجد قايتباي بمنشية ناصر.

تفقد أحمد عبد العظيم، رئيس مركز ومدينة أورديس بمحافظة جنوب سيناء، أعمال الطريق الجديد الجارٍ تنفيذه ليربط بين واديي "مكتب" و"أبوغراقد"- اليوم السبت- في قرية وادى فيران التابعة لمدينة ابورديس، يرافقه ...

انتهت المطربة ساندي من تصوير كليب بعنوان "love" في دبي، وتحديداً داخل أكبر ملاهي مغطاة في العالم. وتم بث الكليب الذي تم تصويره "لايف"الأربعاء الماضي على "فيس بوك" في نفس توقيت تصويره. ويعد هذا ...

أرسل عدد من النساء في بلدان عربية مشاركات إلى صفحة "مساحات" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للمشاركة في حملة "نحن موجودات" التي أطلقتها منظمة بداية للمثليين والمثليات في منطقة وادي النيل (مصر ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل