المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | الكاميرون تعلن قائمة الفريق استعداداً لوديتى تونس وغينيا

03/11 11:23

أعلن البلجيكى هوجو بروس المدير الفنى للمنتخب الكاميرونى، قائمة الفريق الذى سيخوض مواجهتى تونس وغينيا الوديتين، والمقرر لها أواخر مارس الجارى.

وشهدت قائمة منتخب "الأسود"، عودة اريك تشوبو موتنج مهاجم شالكة الألمانى، والذى كان قد أعلن اعتذاره عن الانضمام إلى صفوف الفريق، خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017، والتى توج بها المنتخب الكاميرونى. 

كما شهدت قائمة الفريق غياب المدافع نيكولاس نيكولو، ولاعب الوسط سيباتسيان سيانى، وثنائى الهجوم إدجار سالى و كلينتون نجى.

يذكر أن منتخب الكاميرون سيلتقى ودياً مع نظيره التونسى يوم الرابع والعشرين من مارس الحالى بمدينة المنستير، قبل أن يتوجه إلى بلجيكا من أجل ملاقاة المنتخب الغينى يوم الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

وجاءت قائمة منتخب "الأسود" على النحو التالى:

حراسة المرمى: فابريس أوندوا (أشبيلية الأسبانى) - جوليوس جودا (أجاكسيو الفرنسى) - بواتى مويس (يونيون دوالا الكاميرونى).

خط الدفاع: مايكل نجادو (سلافيا براغ التشيكى) -  أودولف تيكو (سوشو الفرنسى) - إرنست موبوكا (زيلينا السلوفاكى) - أمبرويس أيونجو (مونتريال ايمباكت الكندى) - محمد دجيتى (خيمناستيك تاراجونا الأسبانى) - كولينز فاى (ستاندر لياج البلجيكى) - سيرج ليكو (لوجو الأسبانى) - تشامبا بانجو (تاد سبورت أكاديمى).

خط الوسط: أرنود دجوم (هارتس الإسكتلندى) - زامبو أنجويسا (مارسيليا الفرنسى) - فرانك بويا (ميونيخ 1860 الألمانى) - جورج ماندجيك (ميتز الفرنسى) - مومى نجامالو (رايندورف ألتاخ النمساوى).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل