المحتوى الرئيسى

فيديو| عطية صالح: فوز "قلاش" بمنصب النقيب سيكون نجاح للإخوان

03/11 11:00

فيديو| عطية صالح: فوز "قلاش" بمنصب النقيب سيكون نجاح للإخوان

هاجم الكاتب الصحفي أحمد عطية صالح، يحيى قلاش المرشح على منصب نقيب الصحفيين قائلا: “رفض شطب الإخوان الهاربين الذين يسبون بلدهم ليلا نهارا وخاض معاركه الانتخابية بالتنسيق مع الهارب المحكوم عليه صلاح عبد المقصود وزير الاعلام الاسبق”، مضيفا: بل ومستمر في صرف البدل لهم.

وتابع “صالح”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" على الحدث اليوم، ممدوح الولي يدعم قلاش ماليا وتصويتيا، موضحا أن نجاح "قلاش"هو نجاح للإخوان الذين يصروا على إستخدام النقابة غطاء لتخابرها وكذبها وإرهابها وخيانتها للدولة المصرية.

وتابع: “قلاش أعلن زيادة البدل دون سند من الواقع وإصراره على صرف البدل لصحفيي الحرية والعدالة من العناصر الإخوانية بالمخالفة للقانون إلى جانب صرف كامل مرتب عضو تحالف دعم الشرعية المحكوم عليه مجدي حسين”.

وأكمل: “يحيى قلاش يستمر في استخدام الأدب المصطنع لاستعطاف الخصوم في نزعة إخوانية مميزة، ويعيد طرح برنامجه الذي لم يحقق منه شيئا”.

وكان الاعلامي محمد موسى، قد عرض في حلقة سابقة مستند يؤكد أن نقيب الصحفيين الكاتب الصحفي يحيى قلاش خصص شقق النقابة من الاسكان الاجتماعي لأقاربه.

وعرض "موسى"وثيقة تثبت تخصيص وحدات سكنية لأقارب يحيى قلاش بالعمارات نموذج 160 للصحفيين الحاجزين بمدينة الصحفيين، موضحا أن "قلاش" يوزع شقق النقابة على معارفه وأقاربه بدون وجه حق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل