المحتوى الرئيسى

التونسي 'الجزيري' يلقن الفرنسي 'ماهو' درسًا قاسيًا ويطيح به من بطولة 'الأساتذة' للتنس

03/11 10:47

لقن لاعب التنس التونسي مالك الجزيري منافسه الفرنسي درسًا قاسيًا وأطاح به مبكرًا من بطولة إنديان ويلز للأساتذة بالتغلب عليه 6 3 و6 2 مساء الجمعة في الدور الأول للبطولة.

وبرهن الجزيري، المصنف 53 عالميًا على مستواه العالي في الموسم الحالي، وتأهل للدور الثاني بعدما أطاح باللاعب الفرنسي الذي يأتي خلفه مباشرة في التصنيف العالمي لمحترفي التنس.

ويلتقي الجزيري في الدور الثاني مع الأسباني مارسيل جرانوييرس المصنف 32 عالميًا.

وتأهل الروسي ميخائيل يوجني إلى الدور الثاني في بالفوز على مواطنه دانيال ميدفيديف 6 4 و6 4 مساء الجمعة في الدور الأول للبطولة.

ويواجه المخضرم يوجني 34 عاما اختبارا أكثر صعوبة في الدور الثاني حيث يلتقي البلغاري جريجور ديميتروف المصنف الثاني عشر للبطولة.

وتأهل الجنوب أفريقي كيفن أندرسون إلى الدور الثاني للبطولة بالفوز على الإيطالي فيدريكو جايو 6 1 و6 4. ويلتقي أندرسون في الدور الثاني مع الأمريكي ستيف جونسون المصنف 24 للبطولة.

وحقق أندرسون انتصاره الأول في الموسم الحالي ليؤكد عمليا عودته بعد التعافي من الإصابة.

كما فاز التشيكي ييري فيسيلي على الأرجنتيني رينزو أوليفو 6 4 و2 6 و6 1 في مباراة أخرى بالدور الأول للبطولة ليلتقي فيسيلي في الدور الثاني للبطولة مع جيل مولر لاعب لوكسمبورج والمصنف 25 للبطولة.

وفجر الأرجنتيني جيدو بيلا ومواطنه فيدريكو ديلبونيس مفاجأتين في الدور الاول للبطولة بتغلب الأول على الأسباني جييرمو جارسيا لوبيز 4 6 و7 5 و6 2 والثاني على الروسي اندريه كوزنيتسوف 6 3 و6 4.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل