المحتوى الرئيسى

إدارة «تعليم الكبار غرب» تطالب بنقلها لمدرسة الثانوية بنين بنجع حمادي | النجعاوية

03/11 09:58

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » إدارة «تعليم الكبار غرب» تطالب بنقلها لمدرسة الثانوية بنين بنجع حمادي

ناشد مدير إدارة محو الأمية وتعليم الكبار غرب مدينة نجع حمادي، اللواء عبدالحميد الهجان، بالتدخل في الموافقة على نقل مقر الإدارة بمدرسة الثانوية بنين بنجع حمادي، شمالي قنا.

وقال عبدالسلام عبدالعزيز محمود، مدير الإدارة، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، إن مقر الإدارة الحالي، وهو حجرة داخل مبني الوحدة المحلية لقرية أولاد نجم بهجورة، يعيقهم عن أداء عملهم، لافتًا إلى أن الإدارة بعد تقسيمها لإدارتين غرب وشرق، تم نقل إدارة غرب لمقر الوحدة المحلية لأولاد نجم بهجورة، والتي تخدم قرى بهجورة، وأولاد نجم بهجورة، وأولاد نجم القبلية، والحلفاية بحري.

وأوضح عبدالسلام أن الدارسين من قرى الحلفاية والقرى الأخرى يجدونها بعيدة، فضلاً عن عدم سهولة المواصلات لها، وطلاب الخدمة العامة أيضًا من خريجي الجامعات.

وأشار عبدالعزيز إلى أنهم 4 موظفين بالإدارة، وهناك حجرات بمدرسة الثانوية بنين، ومن الممكن الموافقة على توفير إحداها للإدارة بمدينة نجع حمادي، مضيفًا أنه توجه لمدير الإدارة التعليمية، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وكانت الموافقة دون مدير المدرسة، مطالبًا الهجان بالتدخل في الأمر، ليستطيعوا أداء مهام وظيفتهم على حد قوله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل