المحتوى الرئيسى

"الوفد": الحزب قوي بتنوع أراء أعضاءه وقياداته

03/11 09:28

صرح الدكتور محمد فؤاد المتحدث باسم حزب الوفد، ان وصف البعض للاختلافات في وجهات النظر بين الاعضاء و مؤسسات الحزب بانها "ازمة" هو امر به الكثير من التزيد.

و قال "فؤاد"، إن اي انتقادات في اطار الحوار و المؤسسية ما هى الا محاولات لتصويب الأداء و هي أمر صحى فلا يوجد رأي منزه عن الخطأ و لا يوجد من يمتلك الصواب و الحق المطلق.

و أضاف المتحدث باسم حزب الوفد، أن الهيئة البرلمانية للحزب قدمت الكثير على مدار الفترة الماضية، والأرقام تتحدث عنها، فالهيئة قدمت اكثر من 19 مشروع قانون، وما يقرب من 1200 أداة رقابية فى مجلس النواب، لافتا إلى أن هذا هو النتاج التشريعي و الرقابي الاقوى لحزب الوفد منذ عام 1952.

و قال "فؤاد" ان هيئات الحزب جميعها على قلب رجل واحد و ان اختلفت وجهات النظر فلا اختلاف على الثوابت الوطنية، مشيرا إلى ان اي خروج عن النسق يتم علاجه عن طريق الحوار و اللوائح و النظام الاساسي للحزب داخل البيت الوفدي بكل شفافية و وضوح.

و أكد "فؤاد" ان الوفد دائما يتجاوز اي خلافات لأن الوطن ينتظر مسيرة اصلاحية فاعلة لا تتوقف عند الخلافات او الاختلاف في وجهات النظر بل ان تلك الاختلافات هي التي تميز الحزب عن بعض من الكيانات التي تأتمر بأمر افراد فلا تناقش او تجادل او تستزيد من المعرفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل