المحتوى الرئيسى

تلميحة: كيفية إنشاء نسخة إحتياطية لهاتف آيفون أو آيباد - تيك فويس

03/11 07:57

آيفون أو آيباد الخاص بك قد يكون ممتلئاً بالصور والرسائل والبيانات الصحية وغيرها من الملفات التي قد تكون ضرورية بالنسبة لك، وأفضل طريقة لتأمين هذه الملفات هي من خلال إنشاء نسخة إحتياطية دورية لضمان عدم فقدانها ويمكن ذلك من خلال iCloud أو مباشرة عبر الحاسوب الخاص بك بإستخدام آيتوتز.

إستخدام منصة التخزين السحابي iCloud كموقع لحفظ النسخة الإحتياطية الخاصة بآيفون أو آيباد هي فكرة عظيمة. إذا حدث أي شي للهاتف أو الجهاز اللوحي سيكون بإمكانك الوصول بسهولة إلى كافة ملفاتك من أي مكان به إتصال بشبكة الإنترنت.

iCloud سيقوم بإنشاء نسخة إحتياطية للملفات الخاص بك كل 24 ساعة أو نحو ذلك، ما دام آيفون الخاص بك أو آيباد موصلاً بالواي فاي. وإذا هذه المرة الأولى التي تقوم فيها بإنشاء نسخة إحتياطية، قد يستغرق الأمر بعض الوقت.

الفقرة أعلاه كانت لإنشاء نسخة إحتياطية تلقائياً للملفات المتواجدة على جهازك كُل 24 ساعة أو نحو ذلك، ولكن إذا كنت تريد البدء بالنسخ الإحتياطي فوراً يمكنك ذلك أيضاً من خلال إتباع الطريقة الأتية:

نضع في إعتبارنا: إذا كنت تريد إنشاء نسخة إحتياطية للملفات على آيفون الخاص بك أو أي جهاز أخر يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حساب iCloud.

إذا لا تريد تخزين النسخة الإحتياطية على منصة iCloud، يمكنك تحزينها على الحاسوب الخاص بك عبر منصة آيتونز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل