المحتوى الرئيسى

لطيفة لـ"عمرو أديب": لماذا تفعل معي ذلك؟ والإعلامي يرد

03/11 02:02

داعبت النجمة لطيفة، مقدم البرامج عمرو أديب أثناء الحوار الذي جمعهما ببرنامج "كل يوم جمعة"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"، قائلة:" لماذا تفعل معي ذلك؟ هل لأنني أحب الغناء"، الأمر الذى دفع "أديب" للقول: "أنا لازم أوصلك للسلطنة، وده شعارنا مع كل مطرب يخرج معانا في البرنامج".

جاء ذلك عقب طلب "أديب"، من المطربة التونسية غناء عدد كبير من الأغاني القديمة والنادرة لها ولمشاهير الطرب العربي، الذين عاصرتهم إلى جانب الأغاني الحديثة، ما دفع "لطيفة"، للقول: "أنت خرجت أجمل ما عندي الليلة".

وأكدت "لطيفة"، أن الغناء يعد أجمل وأغلى شيء في حياتها، لافتة إلى أن إدخال البهجة على نفوس الناس يعد من أجمل الأشياء التي تعشقها.

واسترجعت المطربة التونسية، بداية حياتها الفنية قائلة:" عندما تم اختباري في مصر طلعت الأولى على 60 طالب وطالبة من مختلف البلدان العربية ويعود السبب في ذلك لأن نشأتي كانت وسط أسرة تحب الفن وتقدره".

وقالت "لطيفة"، إنها أقبلت على دراسة الأدب الألماني "نكاية" في الأمريكان بعدما وقعت تحت ضغط عائلتها التي أقنعوها أن الألمان كان لهم دور إيجابي في المغرب العربي أثناء الحرب العالمية الثانية، وعندما قاطعها "أديب" قائلاً:" فيه حد يدرس آداب ألماني"، قالت المطربة:" مجنونة بعيد عنك. ومن كتر كلام ماما وناس عن الألمان حبتهم وقلت والله ما دارسة إنجليزي كدا نكاية في الأمريكان".

لطيفة لـ "كل يوم": أول أغنية لي كانت لفيروز

لطيفة تطرح دويتو شعبي مع أحمد شيبة بعنوان " يا للي"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل