المحتوى الرئيسى

عماد وحيد عضو الأهلى :أدعو لوضع ميثاق شرف للإعلاميين

03/10 20:21

قال عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين والإذاعي الكبير- يعد قيمة وقامة كبيرة في الإعلام المصري، وهو ابن من أبناء النادي الأهلي الذي يعتز به الجميع داخل النادي، وله إسهامات ملموسة وواضحة في خدمة النادي، سواء على المستوى الإعلامي أو من خلال توليه منصب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في أكثر من دورة. جاء ذلك خلال كلمته فى حفل التكريم الذى أقامته أسرة الصفوة للكنيسي عصر الجمعه بصالة راتب .

 وأضاف وحيد أن اختيار الكنيسي نقيبًا للإعلاميين يعد قيمة كبيرة للإعلام في الوقت الراهن، الذي يحتاج إلى إعادة صياغة للخروج بميثاق شرف يعيد للإعلام المصري مكانته وهيبته على المستويين المحلي والعربي. 

 وأوضح أن مشاركته في تكريم حمدي الكنيسي اليوم يعد تشريفًا كبيرًا له على المستوى الشخصي، مؤكدًا أنه كعضو عامل في النادي الأهلي قبل أن يكون عضوًا في مجلس إدارة النادي يسعده أن يشارك في تكريم رمز إعلامي كبير، خاض جولات إعلامية ملموسة على مدار تاريخه، وكان صوته يصل كل بيت عبر أثير الإذاعة، ناقلًا لما يجري على الجبهة في حرب أكتوبر 1973 المجيدة. 

 وقال وحيد إن منظومة الإعلاميين بشكل عام تتشرف بأن يتولى الأستاذ حمدي الكنيسي قيادة نقابتها، واثقًا أن لديه الكثير ليضيفه إلى هذا المنصب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل