المحتوى الرئيسى

السيطرة على حريق في كواليس مسلسل "الحلال" لسمية الخشاب

03/10 18:48

تمكنت قوات الحماية المدنية في الجيزة من السيطرة على حريق نشب بقطة أرض في قرية شبرامنت، وهو وقع تصوير مسلسل "الحلال" المقرر عرضه في رمضان 2017.

تبين في التحقيقات أن الحريق نشب بقطعة أرض موقع تصوير مسلسل "الحلال"، ونتج عنه احتراق بعض قطع الأثاث، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

ورجخ أحمد رمضان مدير إنتاج المسلسل أن يكون سبب إلقاء أحد العمال بقايا عقب سيجارة مشتعلة بقطع الأثاث، مما أدى لنشوب الحريق، حسب تصريحاته لموقع صحيفة "أخبار اليوم".

وأكد مخرج العمل أحمد شفيق أن الحريق كان في الحارة الشعبية التي تم تصميمها لتصوير أحداث المسلسل فيها، وتحتوي على أكثر من ديكور مختلف، وقال: "رغم الخسارة التي سنتكبدها نتيجة احتراق ديكور شقة الفنان بيومي فؤاد والفنانة سمية الخشاب، وتوقف التصوير، لكن كل شيء يمكن تعويضه إلا الخسارة في الأرواح، أوقفنا التصوير وأبلغنا الحماية المدنية، الذين حضروا على الفور وقاموا بالسيطرة على الحريق"، حسب موقع قناة MBC.

وأوضح شفيق أنه سيستكمل تصوير باقي أحداث المسلسل في ديكور آخر لم تصله النيران، لحين انتهاء مهندس الديكور وفريق العمل من إعادة الديكور المحترق لأصله.

مسلسل "الحلال" بطولة سمية الخشاب، بيومي فؤاد ويسرا اللوزي ودينا فؤاد، من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق صباح.

جدير بالذكر أن المطرب أحمد سعد سيقوم بغناء تتر المسلسل مع سيمة الخشاب، بعدما تعاقد عليه مؤخرا مع المنتج صادق الصباح، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك.

صورة- مها أحمد وسمية الخشاب تلطخان يديهما بالدماء في كواليس "الحلال"

شريف رمزي يكشف لـ FilFan.com تفاصيل مسلسله الجديد "سبع صنايع" وموعد عرضه

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل