المحتوى الرئيسى

بالصور.. تعرف على سر تواجد توم كروز في القصر الملكي

03/10 16:50

إلتقى الممثل الأمريكي توم كروز بالأمير فيليبef="/tags/49747-%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D9%88%D9%82-%D8%A5%D8%AF%D9%86%D8%A8%D8%B1%D8%A9">فيليب دوق إدنبرة في حفل عشاء اقيم في قصر بكنجهام بمناسبة ذكرى مرور 75 عاما على إنشاء مؤسسة Outward Bound Trust الخيرية، وهي مؤسسة تعليمية ورياضية لتطوير الشباب في شتى مناحي الحياة من خلال برامج التعلم في الهواء الطلق، مقرها المملكة المتحدة.

ويعد توم كروز والامير فيليب من أكبر الداعمين لـمؤسسة Outward Bound Trust.

واستقبل توم كروز بترحاب شديد من قبل دوق إدنبرة وأفراد القصر الملكي، كما تبادل الإثنان أطراف الحديث والضحكات.

وكان هذا هو الظهور الأول لـ توم كروز منذ أن أفجعه الموت مؤخرا بعد وفاة والدته ماري لي ساوث، بعد صراع طويل مع المرض، وأقامت العائلة حفل تأبين لها في كنيسةالسيانتولوجيا بـلوس أنجلوس الأمريكية وحضر توم كروز إلى جانب شقيقاته الثلاث لي آن مابوثار وماريان مابوثار، كاس مابوثار وانضم اليهم بعض الأصدقاء المقربين.

وطرحت شركة Universal مؤخرا الإعلان الدعائي لفيلم The Mummy، الذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي توم كروز والممثل راسل كرو ومن إخراج ألكس كورتزمان وسيعرض الفيلم قريبا في دور العرض.

ووفقًا لما جاء في الإعلان فالفيلم يدخلنا في عالم الآلهة والوحوش، وتدور أحداثه حول "نيك مورتون / توم كروز"، الذي يموت في حادث تحطم طائرة، ثم يعود من جديد ليحارب أميرة مصرية قديمة تستيقظ من سباتها بعد دفنها في أعماق الصحراء لآلاف السنوات، وتحمل بداخلها حقد سيدمر البشرية، بحسب ما ذكر موقع مجلة Variety.

وفاة والدة توم كروز أثناء نومها

5 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم توم كروز The Mummy.. لأول مرة المومياء شخصية نسائية

بالفيديو- توم كروز يدخل عالم أميرة مصرية قديمة في فيلم The Mummy

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل