المحتوى الرئيسى

صور.. نص بلاغ الصيادلة ضد الداخلية بعد احتجاز صيدلي بقسم قصر النيل

03/10 16:39

حصلت التحرير على نص البلاغ المقدم من الدكتور محيي عبيد، بصفته نقيب عام لصيادلة مصر إلى النائب العام ضد أحد المستشارين وقوة قسم قصر النيل، بعد التعدي على صيدلي واقتحام القوة للصيدلية واقتياد الصيدلي لقسم الشرطة، بسبب الخلاف على تسعيرة الدواء.

وقالت النقابة في بلاغها، "قام أحد المواطنين بدخول صيدلية هيثم ومحمد الكائنة بشارع عبد الخالق ثروت وسط البلد، وقام بشراء علبة ديافانس 1.25 مجم بسعر 15.75 بتسعيرة شهر مايو 2016 والعلبة مكتوب عليها 9.75 جنيه".

وأضافت "أفصح المواطن عن شخصيته انه عضو هيئة قضائية وقام بالاتصال بالنجدة معتبرا أن الصيدلي باع بأزيد من التسعيرة، فقامت قوة من الشرطة على إثر هذه المكالمة باقتحام الصيدلية دون إذن من النيابة ودون اصطحاب التفيش الصيدلي ودون إجراءات قانونية، وقامت بالقبض على الصيدلي الموجود بالصيدلية دكتور أحمد عبد الإله، وموظف الكاشير وآخر واصطحبهم جميعًا إلى قسم شرطة قصر النيل".

وأشار البلاغ إلى أنه تم غلق الصيدلية، وتم صرف الشاكي من القسم واحتجاز المشكو في حقه دون مسوغ ثانوني بقسم شرطة قصر النيل وتحرير محضر رقم 1532 لسنة 2017 قسم شرطة قصر النيل والعرض على النيابة في اليوم الثاني الأربعاء 8/3/2017 والتى استغرق فيها اليوم كاملا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل