المحتوى الرئيسى

بالصور- من ''كرسي على قهوة'' إلى جريمة قتل.. معركة دارت في ناهيا

03/10 16:07

في أحد الشوارع الداخلية بمنطقة ناهيا بالجيزة، اعتاد علي عيد" قهوجي"، وضع المقاعد الخاصة بالمقهى أمام منزل جيرانه، هذه المرة اختلف الأمر، ورفضت صاحبة العقار المواجه الوضع، وتدخل زوج ابنتها موبخا صاحب المقهى، وقعت مشادة كلامية، وتطورت، وبدأ "علي" بالضرب، لكن أحدا لم يتوقع نهاية المشاجرة بقتل "الوسيط"، ثم تحطيم عائلة المجني عليه لمحتويات منزل ومقهى وسيارة الجاني.

ذهب محرر "مصراوي" إلى شارع مطر المتفرع من شارع ناهيا، هنا وقعت المعركة، ليستمع إلى روايات الأهالي وشهود الواقعة.

يجلس أمام محل مجاور للمقهى المُغلق، شعبان أحمد، بعد التعرف عليه وإقناعه بالحوار؛ سرد تفاصيل الواقعة "اعتاد صاحب المقهى وضع المقاعد أمام العقار المواجه، إلا أن صاحبة العقار رفضت هذه المرة، ونظرا لضيق مساحة المقهى، قرر صاحبه استئجار جزء من الطابق الأرضي بالعقار من صاحبته، لكنهما اختلافا على قيمة الإيجار، فلم يحدث.

يضيف شعبان، في عصر الأربعاء الماضي، وقعت مشادة كلامية بين صاحب المقهى وزوج ابنة صاحب العقار، بسبب توبيخ الثاني للأول، وتم الاتفاق على عقد جلسة صلح بينهما في اليوم التالي.

أحمد، شاب عشريني، شهرته أحمد بكاكا، يقول لمصراوي إنه وقت انتظار صاحب المقهى وعدد من الأهالي، لزوج ابنة صاحب العقار، لبدء جلسة الصلح بينهما، فوجئ بالأخير يعتدي عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية، تدخل الأهالي، وتمكنوا من الفصل بينهما، وانصرف الجميع بعد هدوء الوضع.

"سمعنا أصوات صراخ واستغاثات" يضيف أحمد، بعد انصراف الجميع، تربّص زوج ابنة صاحب العقار وشقيقه لصاحب المقهى، حاملين أسلحة نارية، إلا أن الأخير غافلهما واعتدى على أحدهما بسلاح أبيض" مطواه" محدثا إصابة أدت لوفاته في الحال، ويتابع أحمد "بعد ذلك حاول الآخر قتل صاحب المقهى إلا أن حدوث عطل في السلاح الناري حال دون ذلك، ليفر المتهم هاربا".

يشير أحد الجيران، رفض ذكر اسمه، إلى أن أسرة المجني عليه اقتحمت فجر يوم الحادث، منزل المتهم، والمقهى، وحطموا محتوياتهما بالكامل، إضافة إلى تحطيمهم سيارته الملاكي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل