المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | غدًا.. 8 مباريات بالمجموعة الثانية في الممتاز "ب"

03/10 15:54

تشهد ملاعب الممتاز "ب" بالمجموعة الثانية بالقاهرة والقناة غدًا السبت، 8 مباريات غاية في الصعوبة لجميع اطرافها والتي يتصدرها النصر بفارق "12" نقطة عن منافسه أف سي مصر ومنتخب السويس برصيد "41" نقطة، وتقام المباريات في تمام الساعة الثالثة الا ربع مساءًا على النحو التالى:

يحل فريق الترسانة بقيادة شاكر عبد الفتاح ضيفًا على الشرقية للدخان بقيادة أشرف ريان في مباراة الصراع من أجل البقاء يدخلها الدخان برصيد "26" نقطة بينما الترسانة رصيده "21" نقطة.

يلتقي الشرطة بقيادة ضياء عبد الصمد مع كهرباء الإسماعيلية بقيادة طارق زين في مباراة صعبة يدخلها الشرطة برصيد "31" نقطة، بينما الكهرباء برصيد "24" نقطة.

يقابل الشهداء برصيد "13" نقطة نظيره البنك الأهلي بقيادة أحمد شعبان يدخلها البنك الأهلي برصيد "31" نقطة في المركز السابع.

ويلتقي دمياط بقيادة مصطفى مرعي مع الاتصالات بقيادة أحمد رضوان، يدخلها دمياط برصيد "21" نقطة السابع بينما الاتصالات برصيد "25" نقطة في المركز الرابع عشر.

يحل فريق النصر بقيادة سيد عيد ضيفًا على القناة، يدخلها النصر متزعمًا المجموعة بالمركز الأول برصيد "53" نقطة، والقناة رصيدها "29" نقطة يحتل بها المركز العاشر.

وفي إطار نفس المجموعة يلعب نجوم المستقبل بقيادة مجدي طلبة برصيد "28" نقطة في المركز الحادي عشر مع نظيره كوكاكولا بقيادة عيد مرازيق برصيد "34" نقطة في المركز السادس.

ويلتقي جمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان مع السكة الحديد ورصيد شبين "28" نقطة في المركز الثاني عشر، بينما السكة رصيدها "30" نقطة في المركز التاسع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل