المحتوى الرئيسى

ضبط مدير ملهى ليلي و3 ساقطات لتحضريهم على الفسق والفجور بالمقطم

03/10 15:27

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على مدير ملهى ليلي و3 ساقطات لتحريضهم على الفسق بمنطقة المقطم، وأحالهم اللواء خالد عبدالعال، مدير الأمن، إلى النيابة العامةللتحقيق.

وردت معلومات لضباط إدارة حماية الآداب العامة مفادها قيام "م ف م"، 66 عاما، مدير مسئول عن ملهى ليلي وبار، كائن بدائرة قسم شرطة المقطم، والسابق اتهامه في قضيتين آخِرهما 4929 لسنة 2012م العجوزة/ جيزة "آداب عامة"، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 30076 لسنة 2009م العجوزة "خمور"، والمقضيّ فيها بالحبس 3 شهور، باستقطاب النسوة الساقطات للملهى "إدارته" وتسهيل واستغلال دعارة النسوة ممن اشتهر عنهن ارتكاب الفحشاء والتحريض على الفسق بقصد اجتذاب الزبائن للملهى.

بإجراء التحريات تبيَّن صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبمداهمة الملهى بمعرفة ضباط إدارة حماية الآداب العامة، وبصحبتهم القوة المرافقة تمكنوا من ضبط المتحرَّى عنه وبصحبته كل من "ع م ع"، 27 عاما، مضيفة ومقيمة بالعمرانية/ جيزة، "ر م إ"، 25 عاما، ربة منزل، "ن ا س"، 18 عاما، ربة منزل ومقيمة بدائرة قسم شرطة السلام ثان.

بمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترف الأول بارتكاب الواقعة، واعترفت المتهمات باعتيادهن التردد على الملهى المشار إليه؛ لمجالسة الزبائن والتحريض على الفسق مقابل مبالغ مالية يتحصلن عليها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل