المحتوى الرئيسى

24 ألف دولار تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح بفندق برج العرب - صور

03/10 14:54

أصبح فندق "برج العرب" أحد أشهر فنادق مدينة دبي الإماراتية، الفندق الأقوى على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما وصل عدد متابعيه على موقع "إنستجرام" إلى نصف مليون متابع.

ويزخر حساب فندق "برج العرب" بمئات الصور عن مختلف أركانه، وأبرز الخدمات التي يقدمها لرواده.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها، أن برج العرب وجهة مفضلة للعديد من المشاهير حول العالم أبرزهم أسطورة التنس السويسري روجيه فيدرر، وعارضات الأزياء جيجي حديد، كلوديا شيفر وكيندل نيكول وغيرهم.

ورغم أن تكلفة الليلة الواحدة في فندق برج العرب تتراوح ما بين 1200 إلى 2000 دولار، إلا أن الإقامة في الجناح الملكي بالفندق تبلغ تكلفتها 24 ألف دولار في الليلة الواحدة.

وعددت الصحيفة البريطانية مزايا الإقامة في هذا الجناح، حيث يحصل كل مقيم فيها على حارس شخصي يلازمه فترة إقامته بالفندق، فضلاً عن حصوله على جهاز "آي باد" مطلي بالذهب يقتنيه طوال مدة إقامته.

ويتميز كل جناح من الأجنحة الملكية بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي وتشمل جميعها آي باد مطلي بالذهب وخدمة واي فاي مجاناً وآيماك قياس 21 بوصة وتلفزيون تفاعلي عالي الجودة مع شاشة عريضة، كما تتوفر قاعدة آيفون وجهاز نقل البيانات من الإنترنت إلى وسائل العرض الإلكترونية.

Comments

عاجل