المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | استفتاء ESPN - أبو تريكة ينافس دروجبا وإيتو وويا على الأعظم في إفريقيا

03/10 18:39

وضعت شبكة ESPN الشهيرة، محمد أبو تريكة أحد رموز النادي الأهلي والكرة المصرية في استفتاء "الأعظم في إفريقيا" مع صامويل إيتو وديديه دروجبا ونجوم الكرة الإفريقية.

صامويل إيتو يحتفل اليوم الجمعة بعيد ميلاده الـ36. الهداف التاريخي للكاميرون حظى بمسيرة أوروبية مميزة للغاية، بداية مع ريال مايوركا مرورا ببرشلونة وتشيلسي وإنتر وفي النهاية أنطاليا سبور.

من أجل الاحتفال بعيد ميلاد الأسطوري، إيتو، قامت شبكة ESPN بطرح استفتاء بناء على تصويت الجماهير عن "من هو الأعظم في تاريخ إفريقيا".

ملف بالفيديو - طاهر يتحدث عن المقارنة مع حسن حمدي.. موقف أبو تريكة وأزمة الزمالك رئيس الأهلي: لابد من رد الاعتبار لأبو تريكة في حالة براءته ولكن جوزيه إلى أبو تريكة: أدعمك دائما.. وهذه نصيحتي لك بالصور - نجوم الأهلي والكرة المصرية وعلاء مبارك أبرز الحاضرين في عزاء والد أبو تريكة متعب عن تجديد تعاقده لـ في الجول: عزاء والد أبو تريكة أهم.. نتحدث لاحقا تغريدة - نجوم مصر والعالم العربي يتسابقون على دعم أبو تريكة

وشهد الاستفتاء تواجد كل من: محمد أبو تريكة (مصر) - صامويل إيتو (الكاميرون) - جورج وايا (ليبيريا) - ديديه دروجبا (كوت ديفوار) - يايا توريه (كوت ديفوار) - كولو توريه (كوت ديفوار) - ميكيل إيسيان (غانا) - نوانكو كانو (نيجيريا) - جي جي أوكوتشا (نيجيريا) - روجيه ميلا (الكاميرون).

وكتبت الشبكة عن أبو تريكة: "فاز بالدوري المصري 7 مرات. بالسوبر المصري 6 مرات. بدوري أبطال إفريقيا 5 مرات. وفاز بلقبي أمم إفريقيا 2006 و2008".

** يمكنك الدخول إلى الاستفتاء من هنا والتصويت للأعظم في إفريقيا**

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل