المحتوى الرئيسى

أزمة سيرين عبدالنور فى 'قناديل العشاق'

03/10 10:16

يشهد مسلسل "قناديل العشاق" ، ازمة جديدة ، عندما تقدّم بعض الممثلين السوريين المقيمين في سوريا بشكوى جماعية لنقيبهم ، زهير رمضان يعربون فيها عن غضبهم من دخول الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إلى الدراما السورية فيما هم يعيشون في بلادهم رغم الظروف السيئة، وهناك العديد منهم أحق بالتمثيل من سيرين عبد النور.

وأضاف الممثلون، أن أزمتهم لا تتمثل مع سيرين عبد النور،بل مع أي فنان سيأتي إلى سوريا ، ليأخذ دوراً في الدراما ، بينما هم اكثر من يساندون الدراما في الوقت الصعب الذي تمرّ به.

سيرين عبد النور انزعجت كثيراً مما حدث معها وربما ستكون مضطرة للعودة إلى لبنان لحين الوصول إلى حل لتلك الازمة، اضافةً إلى انسحاب شريكها في العمل الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، إلا أن مخرج العمل سيف الدين سبيعي اتفق معها على أنه سيصل إلى حل في القريب العاجل ، لتستأنف تصوير دورها في العمل.

و كشفت شركة "سما الفن" عن بطل مسلسلها الجديد "قناديل العشاق" أمام الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، هو الممثل السوري محمود نصر، أحد الأسماء ، والتي حققت نجاحا بارزاً في السنوات الأخيرة، في عدد من المسلسلات والأفلام السينمائية .

سيؤدي،نصر، شخصية "ديب" الحمّال، الشاب الشامي الفقير. والذي ستقع "إيف" اليهودية (سيرين عبد النور) بحبه. وهي صاحبة صوت جميل، تهرب من جبل لبنان بسبب الظروف الصعبة والسيئة، التي تمر بها، الى أحد حارة "قناديل العشاق".

نشرت الفنانة هيفاء وهبي مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" الشهير، صورة لها من داخل صالون التجميل. وغيرت هيفاء لون شعرها بالكامل، واعتمدت على الأشقر في الفترة الحالية، ...

نظمت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والإدارة المركزية للتعليم المدني والبرلمان، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بدمياط، ثانى جولات قافلة "أعرف بلدك" حيث شملت ...

تفقد المحاسب أحمد عبدالسميع رئيس مركز ومدينة سمنود، اليوم الأربعاء عددا من شون القمح بالمركز لمراجعتها والتأكد من جاهزيتها لاستقبال محصول القمح بالموسم الجديد. وتابع رئيس مدينة سمنود قافلة لبيع ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل