المحتوى الرئيسى

الأمن يعقد اجتماعات سرية مع شيوخ القبائل للثأر لـ«شهداء العريش»

03/10 21:36

قالت مصادر أمنية لـ«الدستور»، إن وزير الداخلية، مجدى عبد الغفار، عقد اجتماعا طارئا، الجمعة، مع أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، لبحث الأوضاع الأمنية فى شمال سيناء، عقب استشهاد 3 من رجال الشرطة، فى حوادث إرهابية خلال 48 ساعة.

وأضافت المصادر أن الوزير طالب قيادات الشرطة، خلال الاجتماع، بضرورة أن يكون الرد سريعًا وفوريًا، ووجه بضرورة التنسيق مع شيوخ القبائل وعقد اجتماعات سرية معهم، دون الإفصاح عن هويتهم حفاظا على حياتهم.

وأوضحت المصادر أن عبد الغفار استهل اجتماعه بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن، وأشرف خلال الاجتماع على وضع الخطط الأمنية المناسبة للقضاء على العناصر التكفيرية، بالتنسيق مع قوات إنفاذ القانون.

وأشارت إلى أن الوزير استمع إلى التفاصيل الكاملة لحادث استشهاد ضابطى شرطة، هما: المقدم فتحى قدرى، والنقيب مهيد الهوارى، من قوة قطاع الأمن المركزى، واللذان سقطا بعد 24 ساعة من استشهاد العقيد ياسر الحديدى، مفتش قطاع الأمن العام.

وتابعت المصادر، أنه «أثناء مرور قول أمنى لملاحظة الحالة بدائرة قسم ثالث العريش، أمس، تلاحظ أن بعض العناصر الإرهابية يزرعون عبوة ناسفة على جانب الطريق، تم التعامل معهم وتبادل إطلاق النيران، ولقى أحدهم مصرعه وعثر بجوار جثمانه على حزام ناسف وتم إبطاله، بينما لاذ الآخرون بالفرار».

كما أوضحت المصادر أنه «أثناء التعامل مع العبوة الناسفة، ومحاولة إبطالها، انفجرت، مما أسفر عن استشهاد الضابطين، وإصابة أربعة آخرين».

انتهت المطربة ساندي من تصوير كليب بعنوان "love" في دبي، وتحديداً داخل أكبر ملاهي مغطاة في العالم. وتم بث الكليب الذي تم تصويره "لايف"الأربعاء الماضي على "فيس بوك" في نفس توقيت تصويره. ويعد هذا ...

أرسل عدد من النساء في بلدان عربية مشاركات إلى صفحة "مساحات" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للمشاركة في حملة "نحن موجودات" التي أطلقتها منظمة بداية للمثليين والمثليات في منطقة وادي النيل (مصر ...

قال تامر عاشور في حفله الغنائي بدار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أمس، مداعباً والدته إنه تمنى أن يفارقها منتقلا إلى عش الزوجية، وذلك بعد غنائه لخطيبته التي كانت أول الحاضرين في الحفل. بدأ حفل ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل